آخر الأخبار :
احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ناطق المقاومة الوطنية: الافراج عن المتهمين بتفجير دار الرئاسة جريمة كبرى

ناطق المقاومة الوطنية: الافراج عن المتهمين بتفجير دار الرئاسة جريمة كبرى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-10-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
علق الناطق الرسمي باسم المقاومة الوطنية في السحل الغربي "صادق دويد" على الافراج على المتهمين بتفجير دار الرئاسة بصنعاء.
 
وقال دويد في تغريدة على موقع تويتر:" المتهمون بتفجير دار الرئاسة ليس اسرى حرب حتى يتم المبادلة بهم ,,مشيرا الى انهم إرهابيين نفذوا جريمة إرهابية بكل المقاييس.
 
واوضح في تغريدته بالتأكيد على ان الإفراج عنهم لا يقل جرماً عن الجريمة نفسها.
 
ولفت الى ان جريمة تفجير دار الرئاسة, مصنفة من مجلس الامن بانها جريمة ارهابية مكتملة الاركان والتفاهمات لإخراج المتهمين صفقة مشبوهة تؤكد ان الطرفين الضالعين باخراج المدانين وجهان لعملة واحدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1654