آخر الأخبار :
توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا بعد ساعات من الواقعة.. مفاجأة في انتحار "فاتنة بريطانيا" ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو)

سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
خوفًا من أن يؤذيها، عرضت امرأة عجوز في شمال شرق البرازيل أن تقدم ما تحمله من مال للص مسلح، لكن اللص أخبرها بأنه لا يحتاج إلى نقودها، وبدلاً من ذلك طبع قبلة على رأسها.
 
وحسب "سكاي نيوز عربية"، أظهرت كاميرا مراقبة داخل صيدلية بمدينة أمارانتي في شمال البرازيل، اللص الذي كان يرتدي خوذة وهو يتحدث إلى المرأة، فيما شبك موظف الصيدلية يديه خلف رأسه بينما يقوم شريكه بالسرقة تحت تهديد السلاح.
 
وخلال عملية السرقة التي جرت الثلاثاء، تحدثت المسنة الضعيفة التي تعيش في منزل مجاور للصيدلية، إلى اللص، وعرضت عليه أن يأخذ مالها أيضًا، إلا أن السارق المسلح، ربت على كتفها في محاولة لتهدئتها، ثم قبّل جبينها.
 
وقال صاحب الصيدلية صموئيل ألميدا لموقع "جي 1" الإخباري المحلي، إن الرجال دخلوا إلى الصيدلية وطلبوا من الموظف أن يعطيهم كل الأموال الموجودة في الصندوق.
 
وأضاف ألميدا أن المرأة اقتربت بعد ذلك من أحد اللصين وسألته أن يأخذ ما معها من مال، لكنه بدلاً من ذلك قبلها، وطمأنها قائلاً: "لا يا سيدتي، احتفظي بهدوئك، لا أريد أموالك".
 
وسطا اللصان على مبلغ يعادل 240 دولارًا، بالإضافة إلى مجموعة من الأدوية والمنتجات الصيدلانية.
 
وبعد السرقة، انتشر رجال الشرطة في الحي بحثًا عن المشتبه بهما دون أن ينجحوا بذلك، فيما لا يزال اللصان طليقين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1813