آخر الأخبار :
توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا بعد ساعات من الواقعة.. مفاجأة في انتحار "فاتنة بريطانيا" ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين

إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
البنك المركزي يدعو المواطنين للإبلاغ عن أي بنك أو شركة صرافة لا تقبل فئات الدولار الطبعة 2003 أو 2006م *في اي نوع من انواع التعامل المالي .*
 
دعا البنك المركزي اليمني – بصنعاء، المواطنين او الشركات و مختلف المكونات المتعاملين مع البنوك أو شركات ومحلات الصرافة بمختلف المحافظات إلى الإبلاغ عن أي بنك أو شركة أو محل صرافة لا يقبل شراء فئات الدولار الطبعة 2003 أو 2006 أو يقوم بمصارفتها بأقل من السعر بالسوق او يقوم بفرض فوارق عليها في اي تعامل مالي ، وذلك بالاتصال على الرقم المجاني (8006800).
 
وأشار البنك المركزي في بيان نقلته وكالة سبأ بصنعاء إلى أن أي مواطن يستطيع إثبات بتصوير فيديو عدم قبول البنك أو الصرّاف شراء العملة طبعة 2003 أو 2006 أو مصارفتها بأقل من قيمتها في السوق او يقوم بفرض فوارق عليها في اي تعامل مالي ، سيتم منحه ٢٠% من الغرامة المُحددة عن كل مائة دولار لا تُقبل، بمائة دولار غرامة وستسلم له فور تلقيها مايثبته الشخص من تلاعب القطاع المصرفي وستحاط البلاغات بالسرية التامة .
 
وشدد البنك المركزي على اهمية  التفاعل من مختلف المكونات لمنع المضاربين والاستغلال غير المشروع للمواطنين.
 
وكانت الايام السابقة قد شهدت تلاعب الصرافين بالعملات ورفضت قبول الدولار فئة 2006 وما تحت، واضافة فوارق عليها، ولم يحرك الحوثيون ساكناً إزاء ذلك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6982) قراءة

Total time: 0.2277