آخر الأخبار :
وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019 الإطاحة بوافد يمني في بيشه بسبب أدوات جنسية.. وهذا ما فعله بنساء ! ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة أول ظهور لوزير الدفاع المقدشي بعد حادثة استهدافه في مأرب.. شاهد من ظهر إلى جواره ! تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح ! فتيات "براعم" ليفربول يضحكن ويحرجن صلاح بمقلب وأسئلة عن مكة (فيديو) شاهد الثلج يكسو منطقة الجوف السعودية ويحولها إلى بياض ناصع عصر اليوم اسعار الصرف مساء اليوم السبت الموافق 16 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ارتفاع ضحايا الاسبرت بصنعاء إلى أكثر من 25 حالة وفاة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين

إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-10-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
البنك المركزي يدعو المواطنين للإبلاغ عن أي بنك أو شركة صرافة لا تقبل فئات الدولار الطبعة 2003 أو 2006م *في اي نوع من انواع التعامل المالي .*
 
دعا البنك المركزي اليمني – بصنعاء، المواطنين او الشركات و مختلف المكونات المتعاملين مع البنوك أو شركات ومحلات الصرافة بمختلف المحافظات إلى الإبلاغ عن أي بنك أو شركة أو محل صرافة لا يقبل شراء فئات الدولار الطبعة 2003 أو 2006 أو يقوم بمصارفتها بأقل من السعر بالسوق او يقوم بفرض فوارق عليها في اي تعامل مالي ، وذلك بالاتصال على الرقم المجاني (8006800).
 
وأشار البنك المركزي في بيان نقلته وكالة سبأ بصنعاء إلى أن أي مواطن يستطيع إثبات بتصوير فيديو عدم قبول البنك أو الصرّاف شراء العملة طبعة 2003 أو 2006 أو مصارفتها بأقل من قيمتها في السوق او يقوم بفرض فوارق عليها في اي تعامل مالي ، سيتم منحه ٢٠% من الغرامة المُحددة عن كل مائة دولار لا تُقبل، بمائة دولار غرامة وستسلم له فور تلقيها مايثبته الشخص من تلاعب القطاع المصرفي وستحاط البلاغات بالسرية التامة .
 
وشدد البنك المركزي على اهمية  التفاعل من مختلف المكونات لمنع المضاربين والاستغلال غير المشروع للمواطنين.
 
وكانت الايام السابقة قد شهدت تلاعب الصرافين بالعملات ورفضت قبول الدولار فئة 2006 وما تحت، واضافة فوارق عليها، ولم يحرك الحوثيون ساكناً إزاء ذلك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6692) قراءة

Total time: 0.2298