آخر الأخبار :
السعودية: حقيقة إلغاء تأشيرة عامل أو عاملة إلى المملكة ! روسيا ترد على تهديدات واشنطن لمصر بخصوص مقاتلات "سوخوي-35" اكتشاف "كارثة" تحت بطن امرأة حامل حزام يافع يضبط اسمدة سامة ومحظورة مغطاة بفاكهة الحبحب المليونير المثير للجدل.. اشترى ناديا وأقال مدربه وتعاقد مع 15 لاعبا في يوم واحد صحيفة إماراتية تكشف مفاجأة من العيار الثقيل.. وتكشف سبب استهداف مقر وزارة الدفاع بمأرب أسعار الذهب تنخفض وسط شهية للمخاطرة بفعل الآمال في اتفاق أمريكي صيني (الاسعار في اليمن) وكما توقع «اخبار الساعة» .. بداية ارتفاع للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الجمعة 15 نوفمبر 2019م) في ضربة موجعة.. مقتل القيادي الحوثي «ابو سليمان» و «ابو حسن» (صورة) الإنتقالي يعلن بدء تنفيذ بنود اتفاق الرياض عمليا في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

إغماء رجل يسقط امرأة أمام قطار.. شاهد أغرب ما فعله الركاب!

إغماء رجل يسقط امرأة أمام قطار.. شاهد أغرب ما فعله الركاب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-10-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
إنه القدر حين يحرك البشر مثل قطع الدومينو، أصيب رجل بإغماء مفاجئ فسقط على امرأة، وبدورها اندفعت المرأة على رصيف بمحطة قطارات في الأرجنتين، لتسقط على القضبان أمام قطار وهو يدخل المحطة، وهنا أصيب الركاب بفزع، فاندفعوا محاولين إيقاف القطار.
 
وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية: وقع حادث غريب في محطة بويريدون بمترو أنفاق العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.
 
وقع الحادث يوم الثلاثاء الماضي 15 أكتوبر، حين أصيب رجل بإغماء مرضي مفاجئ أثناء انتظار القطار، سقط الرجل على الرصيف، لكنه أثناء سقوطه اصطدم بقوة بامرأة كانت تعبر أمامه، فاندفعت بقوة لتسقط على قضبان السكك الحديدية في لحظة دخول القطار إلى المحطة.
 
ولم يكن أمام الركاب المصابين بالفزع، سوى الصراخ والتلويح من أجل أن يتمكّن سائق القطار من إيقافه قبل أن يدهس المرأة، أما المرأة فقد عاشت أو ماتت لحظات من الصدمة والرعب وهي لا تدري كيف وصلت إلى هذا المكان.
 
وبلطف من الله تمكَّن السائق من إيقاف القطار على بعد خطوات من المرأة، فيما أسرع اثنان من الركاب برفع المرأة إلى الرصيف والاطمئنان عليها وعلى الرجل المريض سبب الحادث غير المقصود.
 
وحسب الصحيفة: لم تعرف الحالة الصحية للمرأة أو الرجل المريض.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 2.0593