آخر الأخبار :
شعرت بصداع وذهبت لتنام.. ثم اكتشفوا موتها في الصباح.. والسبب ! اندلاع اشتباكات في لحج بين قبائل الصبيحة والحزام الأمني ملك يهدي زوجاته الـ 14 أسطولا من سيارات "رولز رويس" ويستفز شعبه (فيديو) إسرائيل تعلن انتهاء عملية "الحزام الأسود" في قطاع غزة هذه حقيقة صورة اللقاء بين محمد بن سلمان ووزيرين إماراتي وقطري ارتفاع حصيلة ضحايا الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 34 قتيلا و111 جريحا نجاح صفقة تبادل اسرى بين الحوثيين والقوات المشتركة في الساحل الغربي اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طارق صالح يوبخ البخيتي بشأن البطولة !

طارق صالح يوبخ البخيتي بشأن البطولة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
قال قائد قوات المقاومة الوطنية، وعضو قيادة القوات المشتركة بالساحل الغربي، العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، أن "صاحب المطامع مكانه ليس جبهات البطولة والتضحية بل التقاط الصور في السائلة" في اشارة الى القيادي الحوثي محمد البخيتي، المعين من المليشيا نائبا لرئيس مجلس الشورى بصنعاء.
 
وخاطب صالح في زياراته لمراكز تدريب حراس الجمهورية، الجنود والضباط قائلا: "نريدكم قدوة لنحرم مليشيا الحوثي النوم".
 
وتابع صالح: "قاتلنا داخل حارة واليوم ندعو كل حر لحمل بندقه لمقارعة الكهنوت الحوثي".
 
جدير بالذكر أن القيادي الحوثي محمد البخيتي، أثار جدلا في الاوساط الاعلامية والسياسية في الآونة الاخيرة، بالتقاطه لمئات الصور مع من يسميهم "العائدين" من قوات طارق صالح، وقوات الجيش اليمني التابع للحكومة اليمنية المعترف بها
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1111