آخر الأخبار :
لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي اول تصريح من باكريت بشأن ما حدث في المهرة ويكشف عن اتفاق الصين تعلن ارتفاع ضحايا كورونا ليتجاوز الـ 2000 أول تصريح رسمي من التحالف العربي حول احداث المهرة أب يمني يجلد إبنه بقضبان حديدية بعد تقييده ! ظهور طائرة برمائية جديدة في سماء روسيا بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح ..

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أثارت ضجة.. الكشف عن حقيقة ألعاب أطفال داخل مسجد بالعاصمة السعودية الرياض.. وهذا ما فعلته السلطات

أثارت ضجة.. الكشف عن حقيقة ألعاب أطفال داخل مسجد بالعاصمة السعودية الرياض.. وهذا ما فعلته السلطات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
أثار مقطع فيديو، متداول على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر ألعاب أطفال داخل أحد مساجد الرياض، جدلا واسعا بين النشطاء، دفع السلطات السعودية للتحرك "على الفور".
 
وشكلت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد لجنة فورية للتحقيق مع الإمام والمؤذن في ذلك المسجد، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس".
 
وأوضح المتحدث الرسمي باسم الوزارة، عبد العزيز بن سعود العسكر، أن "الوزارة شددت في تعاميمها على احترام خصوصية المساجد، وأن تكون مكانا للعبادة والطمأنينة والخشوع، وأن ما تم تداوله ينافي الأنظمة والتعليمات التي أصدرتها الوزارة"، مبينا أن "من يخالف التعليمات سيكون عرضة للمساءلة والتحقيق والعقوبة".
 
وأفاد العسكر بأن المقطع المتداول صور في الدور الثاني لأحد الجوامع في جنوب مدينة الرياض، وأن الألعاب وضعت لأجل حفل تكريم لطلاب حلقات تحفيظ القرآن.
 
ولفت إلى أن ذلك "يعد مخالفة صريحة لنظام الوزارة وتعليماتها، إذ أن فرع الوزارة لم يصرح بإقامة أي محفل في الجامع، وسوف تتخذ الوزارة الإجراءات النظامية كافة في حق الإمام والمؤذن".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2694