آخر الأخبار :
توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا بعد ساعات من الواقعة.. مفاجأة في انتحار "فاتنة بريطانيا" ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: أزمة بترول جديدة بصنعاء.. وتصريح جديد لشركة النفط

عاجل: أزمة بترول جديدة بصنعاء.. وتصريح جديد لشركة النفط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت

على وقع ازمة جديدة في محطة النفط الليلة اصدرت شركة النفط بيانا قالت فيه إنه تم انزال كميات إضافية من مادة البنزين الى أمانة العاصمة لتلبية الطلب المتزايد على المواد البرولية الناتج عن الاحتياج المتراكم منذو بدء الأزمة التموينية التي نتجت عن احتجاز تحالف العدوان ومرتزقته لسفن المشتقات النفطية ومنع وصولها الى ميناء الحديدة. 

مضيفة بقولها: ومن هنا فإننا نطمئن مجددا الإخوة المواطنين ونؤكد استقرار الوضع التمويني خلال الفترة المقبلة وانه لاداعي للهلع والازدحام على المحطات كونه لازال هناك كميات كبيرة تم توزيعها على عدد كبير من المحطات بالاضافة الى الكميات التي في طريقها للوصول .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7472) قراءة

Total time: 0.1823