آخر الأخبار :
وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019 الإطاحة بوافد يمني في بيشه بسبب أدوات جنسية.. وهذا ما فعله بنساء ! ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة أول ظهور لوزير الدفاع المقدشي بعد حادثة استهدافه في مأرب.. شاهد من ظهر إلى جواره ! تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح ! فتيات "براعم" ليفربول يضحكن ويحرجن صلاح بمقلب وأسئلة عن مكة (فيديو) شاهد الثلج يكسو منطقة الجوف السعودية ويحولها إلى بياض ناصع عصر اليوم اسعار الصرف مساء اليوم السبت الموافق 16 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ارتفاع ضحايا الاسبرت بصنعاء إلى أكثر من 25 حالة وفاة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: أزمة بترول جديدة بصنعاء.. وتصريح جديد لشركة النفط

عاجل: أزمة بترول جديدة بصنعاء.. وتصريح جديد لشركة النفط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت

على وقع ازمة جديدة في محطة النفط الليلة اصدرت شركة النفط بيانا قالت فيه إنه تم انزال كميات إضافية من مادة البنزين الى أمانة العاصمة لتلبية الطلب المتزايد على المواد البرولية الناتج عن الاحتياج المتراكم منذو بدء الأزمة التموينية التي نتجت عن احتجاز تحالف العدوان ومرتزقته لسفن المشتقات النفطية ومنع وصولها الى ميناء الحديدة. 

مضيفة بقولها: ومن هنا فإننا نطمئن مجددا الإخوة المواطنين ونؤكد استقرار الوضع التمويني خلال الفترة المقبلة وانه لاداعي للهلع والازدحام على المحطات كونه لازال هناك كميات كبيرة تم توزيعها على عدد كبير من المحطات بالاضافة الى الكميات التي في طريقها للوصول .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7046) قراءة

Total time: 0.1076