آخر الأخبار :
فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به ! بعد اعلان ارسال مدمرات عسكرية.. جماعة الحوثي ترضخ وتفرج عن السفن المخطوفة وفد إسرائيلي يزور قطر.. لهذا السبب ! (صورة) بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو. عاجل: الإعلان عن تخفيضيات في خدمة الانترنت بصنعاء آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م شاهد بث مباشرة مباراة اليمن وسنغافورة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 19-11-2019 بعد اختطاف الحوثيين لاحدى سفنهم.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة إلى سواحل الحديدة ووزير دفاعها إلى الرياض

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشتباكات في إب وسقوط قتلى وجرحى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
أفاد مصدر محلي بمحافظة إب، مساء اليوم الاحد، باندلاع اشتباكات قبلية عنيفة في منطقة السحول التابعة لمديرية المخادر.
 
وأوضح المصدر أن الاشتباكات الدائرة -حتى لحظة كتابة الخبر- استخدم فيها الاسلحة الخفيفة.
 
وبين المصدر أن المنطقة شهدت قبل يومين جريمة قتل لامرأة وإصابة أخرى و طفلين بجروح، وقبل ذلك بأسبوع قتل شخص يدعى محروق معوضة، ليعاود ال معوضه بعد يوم واحد هجومهم على ال الدغرير وقتل رجل منهم.
 
ولفت المصدر الى أن القضية بدأت قبل سنة حين أقدم المدعو محروق معوضه ومعه عدد من الاشخاص على قتل شخص من بيت الدغرير، وتم القاء القبض عليه وايداعه السجن ليتفاجأ أولياء الدم من ال الدغرير بالإفراج عن المتهم من قبل نيابة إب بعد سبعة أشهر من إيداعه السجن، والقبض على شخص آخر قيل أنه المتهم بجريمة القتل.
 
وتابع المصدر أن محروق معوضه قتل قبل أسبوع وما كان من ال الشبيبي وال معوضه الا التهجم على منازل ال الدغرير وإطلاق النار بشكل كثيف، ما أدى الى مقتل امرأة واصابة أخرى و طفلين بجروح.
 
وكان مفرق مديرية حبيش، و المخادر، شهد وقوع مواجهات قبلية خلال الايام الماضية راح ضحيتها قتلى وجرحى، في ظل انفلات أمني تشهده المحافظة الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي، يتزايد يوم بعد يوم.
 
المشهد اليمني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1149