آخر الأخبار :
لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي اول تصريح من باكريت بشأن ما حدث في المهرة ويكشف عن اتفاق الصين تعلن ارتفاع ضحايا كورونا ليتجاوز الـ 2000 أول تصريح رسمي من التحالف العربي حول احداث المهرة أب يمني يجلد إبنه بقضبان حديدية بعد تقييده ! ظهور طائرة برمائية جديدة في سماء روسيا بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح ..

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشتباكات في إب وسقوط قتلى وجرحى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
أفاد مصدر محلي بمحافظة إب، مساء اليوم الاحد، باندلاع اشتباكات قبلية عنيفة في منطقة السحول التابعة لمديرية المخادر.
 
وأوضح المصدر أن الاشتباكات الدائرة -حتى لحظة كتابة الخبر- استخدم فيها الاسلحة الخفيفة.
 
وبين المصدر أن المنطقة شهدت قبل يومين جريمة قتل لامرأة وإصابة أخرى و طفلين بجروح، وقبل ذلك بأسبوع قتل شخص يدعى محروق معوضة، ليعاود ال معوضه بعد يوم واحد هجومهم على ال الدغرير وقتل رجل منهم.
 
ولفت المصدر الى أن القضية بدأت قبل سنة حين أقدم المدعو محروق معوضه ومعه عدد من الاشخاص على قتل شخص من بيت الدغرير، وتم القاء القبض عليه وايداعه السجن ليتفاجأ أولياء الدم من ال الدغرير بالإفراج عن المتهم من قبل نيابة إب بعد سبعة أشهر من إيداعه السجن، والقبض على شخص آخر قيل أنه المتهم بجريمة القتل.
 
وتابع المصدر أن محروق معوضه قتل قبل أسبوع وما كان من ال الشبيبي وال معوضه الا التهجم على منازل ال الدغرير وإطلاق النار بشكل كثيف، ما أدى الى مقتل امرأة واصابة أخرى و طفلين بجروح.
 
وكان مفرق مديرية حبيش، و المخادر، شهد وقوع مواجهات قبلية خلال الايام الماضية راح ضحيتها قتلى وجرحى، في ظل انفلات أمني تشهده المحافظة الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي، يتزايد يوم بعد يوم.
 
المشهد اليمني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1523