آخر الأخبار :
اعتقال الجبواني بمحافظة شبوه جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع واقتحام مواقعها في الحشا الكشف عن موعد صرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية دخل النسر في معركة مع أخطبوط .. شاهد النهاية الغريبة ظنّوا أن تمساحًا قتله ثم اكتشفوا "الحقيقة الصادمة" عليك الابتعاد عن هذه الأغذية.. غذا كنت تعاني من التهاب في الأمعاء الكلاب الشياطين تقتل رجلًا وتلتهم ذراعه وهو حي في حادثة مروعة كوريا الشمالية مهددة القوى المعادية: لا تستفزونا إذا أردتم "رؤية عام جديد" مسلح يرتكب جريمة بشعة في الصعيد بمحافظة شبوة ارتفاع للدولار واسعاره تجاوز ال 600 ريال (اسعار الصرف صباح السبت 14 ديسمبر)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية تعلن إغلاق منطقة الرياض بوليفارد... كشف ما يحدث هنا !

السعودية تعلن إغلاق منطقة الرياض بوليفارد... كشف ما يحدث هنا !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، إغلاق منطقة الرياض بوليفارد باستثناء السينما والمسارح، اليوم الاثنين.
 
وأوضح "آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أن إغلاق المنطقة من أجل "تركيب وتشغيل القطار الداخلي استعدادا لانطلاقه، غدا الثلاثاء، وإجراء بعض التحسينات والإضافات التي ستعجبكم".
 
​وكان تركي آل الشیخ، مساء الأربعاء، نشر مقطع فیدیو یوضح فیه مراحل تطور الأعمال الإنشائیة بمشروع "بولیفارد الریاض" الترفیھي الضخم، وحجم الإنجاز فیه، وسط تفاعل كبیر من متابعیه.
 
ویظھر في المقطع المنشور بعض المباني الضخمة التي یحتویھا المشروع وقد قرب الانتھاء منھا، وكذلك یظھر انتھاء العمل في بعض مناطق المشروع الأخرى.
 
ومشروع مجمع بولفیارد بالریاض؛ ھو مشروع ترفیھي یستھدف الشباب والعائلات وكل الباحثین عن الفخامة والرقي، ویقع في أحد أفخم أحیاء الریاض، وھو حي حطین السكني، بالقرب من مركز الملك عبد الله المالي.
 
يشار إلى أن حفل افتتاح مسيرة "موسم الرياض"، شهد حضورا قياسيا وضخم من الزوار، إذ فاق التوقعات والطاقة الاستيعابية لمنطقة ‫بوليفارد الرياض، ووصل لـ400 ألف.

Total time: 0.1814