آخر الأخبار :
أول تعليق حكومي على اطلاق الحوثيين لثلاثة صواريخ باليستية على الرياض وجازان عاجل: الحوثيون يطلقون 2 صواريخ باليستية على الرياض وسماع دوي انفجارات قوية أمريكا وضعت خططا لـ"أسوأ سيناريوهات" قد تواجهها جراء كورونا ومنها وفاة سياسيين كبار سلاح الجو الأمريكي: عدد الطيارين المصابين بكورونا ازداد إلى 3 أضعافه حاكم نيويورك يرفض فكرة الرئيس ترامب فرض الحجر الصحي على نيويورك فرنسا تسجل 319 حالة وفاة بكورونا خلال 24 ساعة الاخيرة مقتل مسؤول إمداد وتموين الحوثي في جبهة صرواح بمأرب إيطاليا تسجل 889 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة اتصال من أحمد علي عبدالله صالح إلى امريكا بشأن كورونا القوات المشتركة تعلن اسقاط طائرة بدون طيار بالحديدة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اندلاع اشتباكات مسلحة بين القوات الحكومية وقوات الانتقالي الجنوبي في أبين

اندلاع اشتباكات مسلحة بين القوات الحكومية وقوات الانتقالي الجنوبي في أبين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
اندلعت اليوم الأثنين، اشتباكات مسلحة بين الحزام الأمني  التابع للانتقالي الجنوبي  وقوات الأمن العام بمحافظة أبين، جنوبي اليمن.
 
وقالت مصادر محلية في مديرية مودية بمحافظة أبين ان اشتباكات محدودة اندلعت بين جنود من الحزام الأمني وقوة من الأمن العام في نقطة ذراع الزنو بمدخل مودية الغربي.
 
وبحسب المصدر فإن سبب الاشتباكات يعود إلى قيام قائد حزام مودية بإزالة نقطة للأمن العام تم نصبها أمس بالقرب من نقطة الحزام الأمني الواقعة في المدخل الغربي للمديرية.
 
وتابع المصدر ان قائد الحزام رفض استحداث الامن العام بنصب النقطة بالقرب من ذراع الزنو كما رفض تمركز اي قوة غير الحزام فوق جبل ذراع الزنو لكون الموقع خاص بالحزام الأمني.
 
وعقب إزالة النقطة والتي جاءت قوة من الأمن العام بقيادة قائد الأمن العام العقيد عبدالناصر قنان بطرد جنود الحزام من نقطة ذراع الزنو ، واندلعت على اثرها اشتباكات بعد إطلاق قائد الحزام الأمنية على النقطة التابعة للأمن ، قبل أن تتوقف بتدخل وساطات محلية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.5346