آخر الأخبار :
وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019 الإطاحة بوافد يمني في بيشه بسبب أدوات جنسية.. وهذا ما فعله بنساء ! ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة أول ظهور لوزير الدفاع المقدشي بعد حادثة استهدافه في مأرب.. شاهد من ظهر إلى جواره ! تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح ! فتيات "براعم" ليفربول يضحكن ويحرجن صلاح بمقلب وأسئلة عن مكة (فيديو) شاهد الثلج يكسو منطقة الجوف السعودية ويحولها إلى بياض ناصع عصر اليوم اسعار الصرف مساء اليوم السبت الموافق 16 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ارتفاع ضحايا الاسبرت بصنعاء إلى أكثر من 25 حالة وفاة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اندلاع اشتباكات مسلحة بين القوات الحكومية وقوات الانتقالي الجنوبي في أبين

اندلاع اشتباكات مسلحة بين القوات الحكومية وقوات الانتقالي الجنوبي في أبين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
اندلعت اليوم الأثنين، اشتباكات مسلحة بين الحزام الأمني  التابع للانتقالي الجنوبي  وقوات الأمن العام بمحافظة أبين، جنوبي اليمن.
 
وقالت مصادر محلية في مديرية مودية بمحافظة أبين ان اشتباكات محدودة اندلعت بين جنود من الحزام الأمني وقوة من الأمن العام في نقطة ذراع الزنو بمدخل مودية الغربي.
 
وبحسب المصدر فإن سبب الاشتباكات يعود إلى قيام قائد حزام مودية بإزالة نقطة للأمن العام تم نصبها أمس بالقرب من نقطة الحزام الأمني الواقعة في المدخل الغربي للمديرية.
 
وتابع المصدر ان قائد الحزام رفض استحداث الامن العام بنصب النقطة بالقرب من ذراع الزنو كما رفض تمركز اي قوة غير الحزام فوق جبل ذراع الزنو لكون الموقع خاص بالحزام الأمني.
 
وعقب إزالة النقطة والتي جاءت قوة من الأمن العام بقيادة قائد الأمن العام العقيد عبدالناصر قنان بطرد جنود الحزام من نقطة ذراع الزنو ، واندلعت على اثرها اشتباكات بعد إطلاق قائد الحزام الأمنية على النقطة التابعة للأمن ، قبل أن تتوقف بتدخل وساطات محلية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1366