آخر الأخبار :
توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا بعد ساعات من الواقعة.. مفاجأة في انتحار "فاتنة بريطانيا" ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اندلاع اشتباكات مسلحة بين القوات الحكومية وقوات الانتقالي الجنوبي في أبين

اندلاع اشتباكات مسلحة بين القوات الحكومية وقوات الانتقالي الجنوبي في أبين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
اندلعت اليوم الأثنين، اشتباكات مسلحة بين الحزام الأمني  التابع للانتقالي الجنوبي  وقوات الأمن العام بمحافظة أبين، جنوبي اليمن.
 
وقالت مصادر محلية في مديرية مودية بمحافظة أبين ان اشتباكات محدودة اندلعت بين جنود من الحزام الأمني وقوة من الأمن العام في نقطة ذراع الزنو بمدخل مودية الغربي.
 
وبحسب المصدر فإن سبب الاشتباكات يعود إلى قيام قائد حزام مودية بإزالة نقطة للأمن العام تم نصبها أمس بالقرب من نقطة الحزام الأمني الواقعة في المدخل الغربي للمديرية.
 
وتابع المصدر ان قائد الحزام رفض استحداث الامن العام بنصب النقطة بالقرب من ذراع الزنو كما رفض تمركز اي قوة غير الحزام فوق جبل ذراع الزنو لكون الموقع خاص بالحزام الأمني.
 
وعقب إزالة النقطة والتي جاءت قوة من الأمن العام بقيادة قائد الأمن العام العقيد عبدالناصر قنان بطرد جنود الحزام من نقطة ذراع الزنو ، واندلعت على اثرها اشتباكات بعد إطلاق قائد الحزام الأمنية على النقطة التابعة للأمن ، قبل أن تتوقف بتدخل وساطات محلية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1901