آخر الأخبار :
وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019 الإطاحة بوافد يمني في بيشه بسبب أدوات جنسية.. وهذا ما فعله بنساء ! ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة أول ظهور لوزير الدفاع المقدشي بعد حادثة استهدافه في مأرب.. شاهد من ظهر إلى جواره ! تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح ! فتيات "براعم" ليفربول يضحكن ويحرجن صلاح بمقلب وأسئلة عن مكة (فيديو) شاهد الثلج يكسو منطقة الجوف السعودية ويحولها إلى بياض ناصع عصر اليوم اسعار الصرف مساء اليوم السبت الموافق 16 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ارتفاع ضحايا الاسبرت بصنعاء إلى أكثر من 25 حالة وفاة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

احتجاج أمام نيابة إب للمطالبة بسرعة إحالة ملف قتلة طه التويتي إلى المحكمة الجزائية المتخصصة

احتجاج أمام نيابة إب للمطالبة بسرعة إحالة ملف قتلة طه التويتي إلى المحكمة الجزائية المتخصصة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
نفذ اكاديميين و طلاب من جامعة إب، بمشاركة ناشطين و اعلاميين، اليوم الاثنين 21 أكتوبر/تشرين أول 2019، وقفة احتجاجية أمام النيابة العامة بمدينة إب، وسط اليمن، للمطالبة بسرعة إحالة ملف قتلة الطالب في كلية الهندسة، طه التويتي للمحكمة الجزائية المتخصصة.
 
المشاركون في الوقفة عبروا عن شكرهم للأجهزة الامنية اليت ضبطت أفراد العصابة، و القاضي مروان المحاقري رئيس نيابة محافظة إب و أعضاء النيابة.
 
و قتل طه التويتي أمام منزله وسط مدينة إب، نهاية الشهر الماضي، برصاص عصابة، بعد رفضه تسليم تلفونه لهم، و جرح ابن عمه عرفات التويتي في الحادثة التي هزت مدينة إب، و تحولت إلى قضية رأي عام.
 
و حضر الوقفة وكيل محافظة إب لشؤون الخدمات، أبو علي الزكري، و المناضل احمد دغيش مستشار المحافظة لشؤون الدفاع و الأمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1116