آخر الأخبار :
توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا بعد ساعات من الواقعة.. مفاجأة في انتحار "فاتنة بريطانيا" ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

احتجاج أمام نيابة إب للمطالبة بسرعة إحالة ملف قتلة طه التويتي إلى المحكمة الجزائية المتخصصة

احتجاج أمام نيابة إب للمطالبة بسرعة إحالة ملف قتلة طه التويتي إلى المحكمة الجزائية المتخصصة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
نفذ اكاديميين و طلاب من جامعة إب، بمشاركة ناشطين و اعلاميين، اليوم الاثنين 21 أكتوبر/تشرين أول 2019، وقفة احتجاجية أمام النيابة العامة بمدينة إب، وسط اليمن، للمطالبة بسرعة إحالة ملف قتلة الطالب في كلية الهندسة، طه التويتي للمحكمة الجزائية المتخصصة.
 
المشاركون في الوقفة عبروا عن شكرهم للأجهزة الامنية اليت ضبطت أفراد العصابة، و القاضي مروان المحاقري رئيس نيابة محافظة إب و أعضاء النيابة.
 
و قتل طه التويتي أمام منزله وسط مدينة إب، نهاية الشهر الماضي، برصاص عصابة، بعد رفضه تسليم تلفونه لهم، و جرح ابن عمه عرفات التويتي في الحادثة التي هزت مدينة إب، و تحولت إلى قضية رأي عام.
 
و حضر الوقفة وكيل محافظة إب لشؤون الخدمات، أبو علي الزكري، و المناضل احمد دغيش مستشار المحافظة لشؤون الدفاع و الأمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2028