آخر الأخبار :
وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019 الإطاحة بوافد يمني في بيشه بسبب أدوات جنسية.. وهذا ما فعله بنساء ! ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة أول ظهور لوزير الدفاع المقدشي بعد حادثة استهدافه في مأرب.. شاهد من ظهر إلى جواره ! تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح ! فتيات "براعم" ليفربول يضحكن ويحرجن صلاح بمقلب وأسئلة عن مكة (فيديو) شاهد الثلج يكسو منطقة الجوف السعودية ويحولها إلى بياض ناصع عصر اليوم اسعار الصرف مساء اليوم السبت الموافق 16 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ارتفاع ضحايا الاسبرت بصنعاء إلى أكثر من 25 حالة وفاة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة

وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
تعمدت جماعة الحوثي اليوم في عرقلة قدوم الجنرال ابجيهيت جوها رئيس لجنة اعادة الانتشار والتنسيق الدولي.
 
وقتل ضابط وأصيب اثنان آخران من ضباط الارتباط للقوات المشتركة برصاص قناصة الحوثي، اليوم الاثنين، شرقي مدينة الحديدة غربي اليمن.
 
وقال ناطق عمليات الساحل الغربي العقيد وضاح الدبيش إن قناصة مليشيات الحوثي أطلقوا النار على بعض ضباط الارتباط التابعين للقوات المشتركة أثناء تواجدهم بمنطقة كيلو 16 شرقي مدينة الحديدة.
 
ووفقاً للناطق الدبيش، قتل ضابط وأصيب اثنان آخران، وهم من اللواء الثالث عمالقة للقوات المشتركة، برصاص قناصة مليشيات الحوثي خلال انتظارهم الفريق الأممي لنشر نقطة المراقبة الثالثة.
 
واوضح الدبيش ان مليشيا الحوثي تعمدت عدم فتح الطريق من ميناء الى الكيلو 16 عن طريق خط صنعاء الحديدة ومسافتها نحو 12 كيلو فاضطر الجنرال في تغيير خط سيره بسبب العرقلة متجها نحو طريق باجل ستستغرق 5 ساعات حيث مازال الفريق في خط المرواعة عبر باجل للوصول الى نقطة الكيلو 16 لاصرار الجنرال تنفيذ الاتفاق بتفعيل نقطة المراقبة .
 
واضاف الدبيش ان مليشيا الحوثي تواصل عرقلة الاتفاق وصعدت اليوم الاثنين باعمال قنص من كل الاتجاهات ادت استشهاد جندي وجرح اثنين  من اللواء الاول عمالقة ، ووصف الدبيش في تسجيله الصوتي الوضع بالخطير جدا جدا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1005