آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة

وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
تعمدت جماعة الحوثي اليوم في عرقلة قدوم الجنرال ابجيهيت جوها رئيس لجنة اعادة الانتشار والتنسيق الدولي.
 
وقتل ضابط وأصيب اثنان آخران من ضباط الارتباط للقوات المشتركة برصاص قناصة الحوثي، اليوم الاثنين، شرقي مدينة الحديدة غربي اليمن.
 
وقال ناطق عمليات الساحل الغربي العقيد وضاح الدبيش إن قناصة مليشيات الحوثي أطلقوا النار على بعض ضباط الارتباط التابعين للقوات المشتركة أثناء تواجدهم بمنطقة كيلو 16 شرقي مدينة الحديدة.
 
ووفقاً للناطق الدبيش، قتل ضابط وأصيب اثنان آخران، وهم من اللواء الثالث عمالقة للقوات المشتركة، برصاص قناصة مليشيات الحوثي خلال انتظارهم الفريق الأممي لنشر نقطة المراقبة الثالثة.
 
واوضح الدبيش ان مليشيا الحوثي تعمدت عدم فتح الطريق من ميناء الى الكيلو 16 عن طريق خط صنعاء الحديدة ومسافتها نحو 12 كيلو فاضطر الجنرال في تغيير خط سيره بسبب العرقلة متجها نحو طريق باجل ستستغرق 5 ساعات حيث مازال الفريق في خط المرواعة عبر باجل للوصول الى نقطة الكيلو 16 لاصرار الجنرال تنفيذ الاتفاق بتفعيل نقطة المراقبة .
 
واضاف الدبيش ان مليشيا الحوثي تواصل عرقلة الاتفاق وصعدت اليوم الاثنين باعمال قنص من كل الاتجاهات ادت استشهاد جندي وجرح اثنين  من اللواء الاول عمالقة ، ووصف الدبيش في تسجيله الصوتي الوضع بالخطير جدا جدا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0716