آخر الأخبار :
توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا بعد ساعات من الواقعة.. مفاجأة في انتحار "فاتنة بريطانيا" ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع

مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
أندلعت مواجهات عنيفة اليوم الإثنين بين القوات المشتركة وعناصر الحوثي في جبهة باب غلق شمالي مديرية قعطبة بمحافظة الضالع.
 
وأفاد مراسل قناة اليمن اليوم في الضالع ان الاشتباكات في جبهة باب غلق جاءت عقب استهداف المليشيات لمواقع القوات المشتركة .
 
كما شهدت جبهة الخرازة في العود مواجهات مع الحوثيين بعد هجوم مباغت على مواقع المليشيات في تبه الرمادة وقرية العرم التي تتمترس فيها المليشيات تكبدت خلاله المليشيات خسائرفي الأرواح والعتاد.
 
واستهدفت مدفعية القوات الحكومية وقوات الدعم والاسناد مواقع وآليات المليشيات في منطقة البطحا ومناطق العود وحبيل السماعي ، كما قصفت مواقعها في بلدة الجُبّ شمالي حجر المحاذية لمنطقة صبية بعد اطلاقها مقذوفات محققة إصابات دقيقة وأوقعت خسائر في صفوف المليشيات.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1847