آخر الأخبار :
اليمن.. في الساعات الاخيرة: تسجيل 1 اصابة جديدة بكورونا بينها حالات وفاة الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع

مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
أندلعت مواجهات عنيفة اليوم الإثنين بين القوات المشتركة وعناصر الحوثي في جبهة باب غلق شمالي مديرية قعطبة بمحافظة الضالع.
 
وأفاد مراسل قناة اليمن اليوم في الضالع ان الاشتباكات في جبهة باب غلق جاءت عقب استهداف المليشيات لمواقع القوات المشتركة .
 
كما شهدت جبهة الخرازة في العود مواجهات مع الحوثيين بعد هجوم مباغت على مواقع المليشيات في تبه الرمادة وقرية العرم التي تتمترس فيها المليشيات تكبدت خلاله المليشيات خسائرفي الأرواح والعتاد.
 
واستهدفت مدفعية القوات الحكومية وقوات الدعم والاسناد مواقع وآليات المليشيات في منطقة البطحا ومناطق العود وحبيل السماعي ، كما قصفت مواقعها في بلدة الجُبّ شمالي حجر المحاذية لمنطقة صبية بعد اطلاقها مقذوفات محققة إصابات دقيقة وأوقعت خسائر في صفوف المليشيات.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1166