آخر الأخبار :
المملكة العربية السعودية تخفف إجراءات كورونا.. وتعيد الحياة الطبيعية اعتبارا من 21 يونيو اليمن.. في الساعات الاخيرة: تسجيل 1 اصابة جديدة بكورونا بينها حالات وفاة الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل)

المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
عينت جماعة الحوثي في محافظة إب وكيلاً للمحافظة لشؤون المغتربين "راكان النقيب" والذي قام بعقد عدة اجتماعات بالمحافظة من اجل حصر وجمع قاعدة بيانات مغتربي المحافظة، واماكن تواجدهم، بحجة متابعة قضايا المغتربين.
 
وبعد ان استنفذت جماعة الحوثي كافة السبل في جمع الإتاوات من المواطنين تسعى حاليا إلى حصر المغتربين من اجل فرض اتاوات عليهم بحجج عدة منها الاحتفال بالمولد النبوي وغيره.
 
وخرج اجتماع ترأسه وكيل المحافظة لشؤون المغتربين المعين من الحوثيين، راكان النقيب بعدد من الجهات ذات العلاقة، بقرار يقضي بجمع قاعدة بيانات للمغتربين من أبناء المحافظة.
 
وتعد إب من أكبر المحافظات التي يغترب أبناؤها خارج الوطن للبحث عن مصدر رزق بسبب البطالة في البلد وعدم وجود فرص العمل داخل المحافظة والتي تقع وسط البلاد.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1122