آخر الأخبار :
توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا بعد ساعات من الواقعة.. مفاجأة في انتحار "فاتنة بريطانيا" ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل)

المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
عينت جماعة الحوثي في محافظة إب وكيلاً للمحافظة لشؤون المغتربين "راكان النقيب" والذي قام بعقد عدة اجتماعات بالمحافظة من اجل حصر وجمع قاعدة بيانات مغتربي المحافظة، واماكن تواجدهم، بحجة متابعة قضايا المغتربين.
 
وبعد ان استنفذت جماعة الحوثي كافة السبل في جمع الإتاوات من المواطنين تسعى حاليا إلى حصر المغتربين من اجل فرض اتاوات عليهم بحجج عدة منها الاحتفال بالمولد النبوي وغيره.
 
وخرج اجتماع ترأسه وكيل المحافظة لشؤون المغتربين المعين من الحوثيين، راكان النقيب بعدد من الجهات ذات العلاقة، بقرار يقضي بجمع قاعدة بيانات للمغتربين من أبناء المحافظة.
 
وتعد إب من أكبر المحافظات التي يغترب أبناؤها خارج الوطن للبحث عن مصدر رزق بسبب البطالة في البلد وعدم وجود فرص العمل داخل المحافظة والتي تقع وسط البلاد.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1697