آخر الأخبار :
المملكة العربية السعودية تخفف إجراءات كورونا.. وتعيد الحياة الطبيعية اعتبارا من 21 يونيو اليمن.. في الساعات الاخيرة: تسجيل 1 اصابة جديدة بكورونا بينها حالات وفاة الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تم تداولها على نطاق واسع.. صورة محزنة لتخرج طالبة يمنية وهي ترفع هذه الصورة!

تم تداولها على نطاق واسع.. صورة محزنة لتخرج طالبة يمنية وهي ترفع هذه الصورة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
بعثت طالبة يمنية، أثناء حفل تخرجها من كلية الطب، رسالة إلى خطيبها المختطف في سجون جماعة الحوثي.   
 
وكتبت الطالبة الخريجة في كلية الطب إسراء وهيب، الى خطيبها "صامد العامري" المعتقل منذ 4 سنوات في أحد سجون الحوثي في مدينة تعز " أعلم جيدا كم كان يعني لك حضور هذا اليوم الذي ترقبته طويلا.   
 
ونشر ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع صوراً للطالبة وهي تحمل صورة خطيبها  المختطف أثناء الحفل. 
 
ولاقت هذه الرسالة تضامن واسع من قبل اليمنيين، على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تجسد العديد من نماذج المآسي لدى اليمنيين، في ظل واقع الانتهاكات المستمر من قبل الحوثي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0746