آخر الأخبار :
وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!)

تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
نشر المركز الإعلامي لألوية العمالقة، فيديو، لعملية تثبيت نقطة المراقبة الثالثة لوقف إطلاق النار في الحديدة من قبل الفريق المشترك لضباط الارتباط بين القوات المشتركة والمليشيات الحوثية بإشراف رئيس بعثة الأمم المتحدة الجنرال الهندي ابهيجيت جوها .
 
وتمكن الفريق المشترك من تثبيت النقطة الثالثة في كليو 13 بحوش البقر باتجاه كليو 16 باطراف مدينة الحديدة والذي تضم ضباط الارتباط من جانب القوات المشتركة والمليشيات الحوثية .
 
وكان الفريق الأممي قد قام بالاشراف على تثبيت النقطتين الاولى والثانية بعد محاولات متكررة لإعاقة تثبيت النقاط من قبل مليشيات الحوثي يوم امس عندما لم تسمح للمراقبين الأممين بالخروج من ميناء الحديدة حتى تم تنفيذ الاتفاق عصرا .
 
وتأتي عملية تثبيت الانتشار لنقطة الارتباط الثالثة في إطار خفض التصعيد بالمنطقة واتفاق وقف إطلاق النار الموقع بين الجانبين في محافظة الحديدة، ووفقا لآلية تهدئة تم الموافقة عليها باجتماع سابق للجنة الثلاثية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1153