آخر الأخبار :
الصحفي اليافعي يعلق على صورة لتجمع أكثر من 500 شخص بمأرب طوقهم الأمن ! بعد "سد النهضة" في إثيوبيا.. مصر ترسل وفدا إلى دولة إفريقية أعلنت بناء أكبر سد في العالم بالفيديو.. فلكي يحذر من “أشد أنواع البرد” وموجة قوية الأحد القبل ! الذهب يرتفع لأعلى مستوى بأسبوعين بسبب هذه المخاوف ! حادث غريب بالسعودية.. سيارة مسرعة تطير في الهواء وتعتلي سيارة أخرى وتدهس عامل بـ”القصيم” ! سلطان عمان يأمر بإلغاء جميع ألقابه (وثيقة) تعرف على اسطول سيارات صلاح والتي ابتدأت بالكامري وصولا للبنتلي بالفيديو.. "استفز" الطائرات بأشعة الليزر.. فكيف تصرفت الطائرات! نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم) مقتل مشرف حوثي بقنبله في صنعاء على يد مجهول

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
أكد قائد عسكري في محور الملاحيظ استعادة القوات الحكومية معظم المواقع التي خسروها إثر هجوم مباغت والتفاف نفذه الحوثيون على مواقع الجيش مساء الأحد.
 
العميد محمد العجابي قائد اللواء الثالث عاصفة، وهو أحد الألوية المتمركزة في منطقة الملاحيظ التابعة لمديرية الظاهر بمحافظة صعدة، قال إن مليشيات الحوثي نفذت أمس الأحد علمية التفاف على قوات الجيش وسيطرت على عدد من المواقع تم استعادتها في عمليات هجوم عكسية نفذها الجيش، فجر اليوم الإثنين.
 
واعتبر ما تداولته وسائل الإعلام حول انهيار جبهة الملاحيظ "مجرد استجابة لإعلام العدو الذي ضخم تلك العملية ويحاول أن يقدم انتصارات لأتباعه للزج بمزيد منهم إلى المحرقة".
 
وطالب العجابي الإعلاميين بعدم الإنسياق "خلف تلك الأكاذيب التي تسعى للنيل من معنويات المقاتلين في الجبهات البعيدة عن جغرافيا منطقة الملاحيظ ورفع معنويات مليشياته المغرر بها"، على حد قوله.
 
وأكد أن قوات الجيش استعادت مواقع "الناصري، والوسيعة، والبعدلية، والروقي، والجرزة، والشبكة" وقال إنه لم يتبق سوى سوق الملاحيظ وجبل طيبة "الذي تدور فيه المعارك وسيتم استعادته في الساعات القادمة من قبل أبطال اللواء الثالث عاصفة والوية العروبة وقوة الواجب 30-30 المشتركة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1602