آخر الأخبار :
شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل) الكشف عن «5 كويكبات تتجه نحو الأرض» خلال الأيام المقبلة..! شاهد فيديو ظهور طارق صالح والقوسي في تمرين كبير بالذخيرة الحية بالساحل الغربي لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول الصين تحذر من التهاب رئوي غير معروف" ظهر في دولة مجاورة بيان هام من شركة النفط بصنعاء تركيا تتأهب بحراً وجواً لقصف الجفرة الرئيس هادي يصدر قرار بتعيين قائد جديد للواء 35 مدرع بتعز (الاسم) مساعي أممية جديدة لايقاف الحرب باليمن

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
أكد قائد عسكري في محور الملاحيظ استعادة القوات الحكومية معظم المواقع التي خسروها إثر هجوم مباغت والتفاف نفذه الحوثيون على مواقع الجيش مساء الأحد.
 
العميد محمد العجابي قائد اللواء الثالث عاصفة، وهو أحد الألوية المتمركزة في منطقة الملاحيظ التابعة لمديرية الظاهر بمحافظة صعدة، قال إن مليشيات الحوثي نفذت أمس الأحد علمية التفاف على قوات الجيش وسيطرت على عدد من المواقع تم استعادتها في عمليات هجوم عكسية نفذها الجيش، فجر اليوم الإثنين.
 
واعتبر ما تداولته وسائل الإعلام حول انهيار جبهة الملاحيظ "مجرد استجابة لإعلام العدو الذي ضخم تلك العملية ويحاول أن يقدم انتصارات لأتباعه للزج بمزيد منهم إلى المحرقة".
 
وطالب العجابي الإعلاميين بعدم الإنسياق "خلف تلك الأكاذيب التي تسعى للنيل من معنويات المقاتلين في الجبهات البعيدة عن جغرافيا منطقة الملاحيظ ورفع معنويات مليشياته المغرر بها"، على حد قوله.
 
وأكد أن قوات الجيش استعادت مواقع "الناصري، والوسيعة، والبعدلية، والروقي، والجرزة، والشبكة" وقال إنه لم يتبق سوى سوق الملاحيظ وجبل طيبة "الذي تدور فيه المعارك وسيتم استعادته في الساعات القادمة من قبل أبطال اللواء الثالث عاصفة والوية العروبة وقوة الواجب 30-30 المشتركة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0761