آخر الأخبار :
تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب كروس يكشف سر خدعة هدفه التي قام بها في السعودية (فيديو) الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على منطقة سكنية بمأرب قصة الفتاة العازبة التي اسعفت إلى مركز طبي أظهر أن نتيجة فحصها بأنها حامل وحاول اهلها قتلها المملكة تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا مقتل شيخ ورجل أعمال في اشتباكات اندلعت وسط صنعاء فيديو من صرواح يكشف شراسة المعارك واقتحام التباب ومواجهات مباشرة مع الحوثيين (شاهد) وفاة أكبر معمر يمني تزوج في حياته بـ 35 امرأة تسجيل 367 حالة وفاة جديدة بانجلترا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن

وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
أصدر وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، قراراً برفع نسب التوطين في جميع عقود التشغيل والصيانة الجديدة بالأجهزة والشركات الحكومية.
 
وأوضح الوزير الراجحي، أن القرار يشمل جميع المهن المستهدفة بالتوطين، ومنها المهن الهندسية، والتخصصية، والإدارية والفنية والإشرافية.
 
وأكد أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تسعى للتوسع في برامج توطين الوظائف هدف تمكين وخلق فرص عمل حقيقية لأبناء وبنات المملكة.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0509