آخر الأخبار :
وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل)

جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
كسرت القوات المشتركة اليوم الاثنين هجوماً لجماعة الحوثي على مدينة الفاخر بمحافظة الضالع من محورين، شمالي وغربي، وإسقاط طائرة مسيرة.
 
وأوضح الناطق الإعلامي للواء 30 مدرع الرائد جياب دحان الصيادي  أن وحدات من اللواء 30 مدرع والحزام الأمني والمقاومة الجنوبية تمكنت، صباح الاثنين، من كسر هجوم على محورين شنته عناصر ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران، على مدينة الفاخر، كان الأول من الجهة الشمالية عبر بيت الشرجي والخبت، فيما الثاني من الجهة الغربية حمام النبيجة، أسفر عنه سقوط عدد من القتلى والجرحى للميليشيا.
 
وأضاف "تمكنت وحداتنا من كسر الهجوم والتقدم في عمق منطقة الخبت وتحرير مناطق واسعة منها، إلا أنه تم الانسحاب منها وفقاً لأغراض استراتيجية".
 
وأشار الصيادي إلى أن استمرار الهجمات على مركز مدينة الفاخر يكشف حجم سيطرة قواتنا على المدينة ويكذّب مزاعم الميليشيا الإيرانية وما تسوّق له.
 
إلى ذلك لقي العشرات من جماعة الحوثي المدعومة من ايران مصرعهم واصيب اخرون في جبهة الضالع خلال الايام الماضية.
 
وقال مصدر محلي ان من بين القتلى شقيق مدير امن مديرية ذمار عاصمة المحافظة التي تحمل ذات الاسم المعين من الحوثي المدعو ابو الفتح راوية.
 
وقالت المصادر ان مرتضى اسماعيل ابو راوية لقي مصرعه رفقة عشرات المسلحين الذين لقوا مصرعهم في جبهة الضالع.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1316