آخر الأخبار :
بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى كشفتها احصائية جديدة.. قرابة 400 حالة اصابة بداء الكلب في المحويت مقتل الأستاذة وفاء حجيرة في تعز مأرب: القبض على خلية حوثية متلبسين اثناء قيامهم بتنفيذ هذا المخطط !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان

إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
نقلت وكالة فارس الإيرانية عن إدارة العلاقات العامة بمصفاة "آبادان" النفطية، أن فرق الإنقاذ سيطرت على الحريق الذي اندلع في المصفاة الواقعة في إقليم خوزستان في جنوب غرب ايران.
 
وأكد محافظ آبادان "موسوي" لدى تفقده مكان الحادث، اليوم الأحد، أنه تم إخماد الحريق بسرعة دون خسائر بشرية أو مادية، موضحا أن الحريق شب بسبب تجمع مواد نفطية تحت أنابيب الإمداد.
 
وأضاف أن الحريق وقع في خارج المخازن والوحدات الإنتاجية.
 
وقال علي نور بخش، مدير العلاقات العامة في منشأة "آبدان"، إن الحريق اندلع في القسم رقم 55 الخاص بالتقطير.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1962