آخر الأخبار :
رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك وعدد من أعضاء حكومته يصلون إلى عدن نقيب ممثلي مصر يكشف الحالة الصحية لـ «عادل امام» بعد انباء تدهور صحته سعودي يستدرج طليقته.. ويرتكب بحقها جريمة بشعة يندى لها الجبين في مكة ! (التفاصيل) فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا السعودية تناقش مع روسيا تسلم منظومة صواريخ «إس-400» مفاجأة: تقرير الطب الشرعي يكذب وفاة هيثم أحمد زكي بسبب المكملات الغذائية ارتفاع للدولار (اسعار الصرف ظهر الاثنين 18 نوفمبر 2019م) اندلاع اشتباكات مسلحة في عدن وامتدادها الى دار سعد والمحاريق (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاثنين 18 نوفمبر في صنعاء عدن عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان

إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
نقلت وكالة فارس الإيرانية عن إدارة العلاقات العامة بمصفاة "آبادان" النفطية، أن فرق الإنقاذ سيطرت على الحريق الذي اندلع في المصفاة الواقعة في إقليم خوزستان في جنوب غرب ايران.
 
وأكد محافظ آبادان "موسوي" لدى تفقده مكان الحادث، اليوم الأحد، أنه تم إخماد الحريق بسرعة دون خسائر بشرية أو مادية، موضحا أن الحريق شب بسبب تجمع مواد نفطية تحت أنابيب الإمداد.
 
وأضاف أن الحريق وقع في خارج المخازن والوحدات الإنتاجية.
 
وقال علي نور بخش، مدير العلاقات العامة في منشأة "آبدان"، إن الحريق اندلع في القسم رقم 55 الخاص بالتقطير.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1465