آخر الأخبار :
احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رغم المشاكل الاقتصادية.. أعداد مليونيرات العالم في تزايد

رغم المشاكل الاقتصادية.. أعداد مليونيرات العالم في تزايد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
كشف تقرير سنوي لبنك "كريدي سويس" السويسري أن عدد أصحاب الملايين "المليونيرات"، ارتفع في الفترة بين منتصف عامي 2018 و2019 بأكثر من مليون مليونير حول العالم (1.1 مليون بالتحديد)؛ وذلك على الرغم من تراجع معدلات نمو الاقتصاد العالمي والحروب التجارية.
 
وأوضح تقرير "ثروة العالم" أن ارتفاع أعداد المليونيرات خلال العام الماضي، رفع عددهم في جميع أنحاء العالم إلى 47 مليون مليونير (46.8 مليون مليونير بالتحديد).
 
مجموع ما يملكه مليونيرات العالم حاليًا هو 158.3 تريليون دولار؛ أي 44% من ثروة العالم؛ وفقًا لتقديرات التقرير.
 
ولا تزال الولايات المتحدة تحتل الصدارة على صعيد أعداد المليونيرات، وأيضًا معدل ظهور المليونيرات الجدد؛ حيث أضافت أمريكا إلى قائمة المليونيرات أكثر من 675 ألف مليونير جديد خلال العام الماضي؛ ليصبح عدد المليونرات في أمريكا 18.6 مليون مليونير، تلتها اليابان ثم الصين.
 
أستراليا كانت أكبر الخاسرين خلال نفس الفترة بعدما انخفضت أعداد المليونيرات فيها بنحو 124 ألف مليونير.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1575