آخر الأخبار :
اليمن.. في الساعات الاخيرة: تسجيل 1 اصابة جديدة بكورونا بينها حالات وفاة الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

رغم المشاكل الاقتصادية.. أعداد مليونيرات العالم في تزايد

رغم المشاكل الاقتصادية.. أعداد مليونيرات العالم في تزايد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-10-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
كشف تقرير سنوي لبنك "كريدي سويس" السويسري أن عدد أصحاب الملايين "المليونيرات"، ارتفع في الفترة بين منتصف عامي 2018 و2019 بأكثر من مليون مليونير حول العالم (1.1 مليون بالتحديد)؛ وذلك على الرغم من تراجع معدلات نمو الاقتصاد العالمي والحروب التجارية.
 
وأوضح تقرير "ثروة العالم" أن ارتفاع أعداد المليونيرات خلال العام الماضي، رفع عددهم في جميع أنحاء العالم إلى 47 مليون مليونير (46.8 مليون مليونير بالتحديد).
 
مجموع ما يملكه مليونيرات العالم حاليًا هو 158.3 تريليون دولار؛ أي 44% من ثروة العالم؛ وفقًا لتقديرات التقرير.
 
ولا تزال الولايات المتحدة تحتل الصدارة على صعيد أعداد المليونيرات، وأيضًا معدل ظهور المليونيرات الجدد؛ حيث أضافت أمريكا إلى قائمة المليونيرات أكثر من 675 ألف مليونير جديد خلال العام الماضي؛ ليصبح عدد المليونرات في أمريكا 18.6 مليون مليونير، تلتها اليابان ثم الصين.
 
أستراليا كانت أكبر الخاسرين خلال نفس الفترة بعدما انخفضت أعداد المليونيرات فيها بنحو 124 ألف مليونير.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4367