آخر الأخبار :
شعرت بصداع وذهبت لتنام.. ثم اكتشفوا موتها في الصباح.. والسبب ! اندلاع اشتباكات في لحج بين قبائل الصبيحة والحزام الأمني ملك يهدي زوجاته الـ 14 أسطولا من سيارات "رولز رويس" ويستفز شعبه (فيديو) إسرائيل تعلن انتهاء عملية "الحزام الأسود" في قطاع غزة هذه حقيقة صورة اللقاء بين محمد بن سلمان ووزيرين إماراتي وقطري ارتفاع حصيلة ضحايا الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 34 قتيلا و111 جريحا نجاح صفقة تبادل اسرى بين الحوثيين والقوات المشتركة في الساحل الغربي اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب !

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو)

حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-10-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
نجح حارس مرمى ياباني في ادعاء إصابته إصابة شديدة في الرأس، للإسراع في الحصول على صافرة نهاية الشوط الأول في مباراة ضمن الدوري الياباني بالدرجة الثانية لكرة القدم.
 
وتظاهر حارس المرمى الياباني، دايسوكي يوشيميتسو، بإصابته بقوة في رأسه قبل نهاية النصف الأول من المباراة بين فريقه “رينوف ياماغوتشي” أمام “كاجوشيما يونايتد”.
لكن الأمر اللافت كان فور إطلاق الحكم لصافرة الاستراحة بين الشوطين، ونهوض الحارس “المصاب” والسير على قدميه خارج أرض الميدان مع ابتسامة علت وجهه، دون أي أثر للإصابة التي كان يتلوى على إثرها أرضا، وكأنه شفي منها بأعجوبة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.189