آخر الأخبار :
بعد أكثر من قرن.. الكشف عن سر "تايتانيك" المظلم الذي أغرق السفينة حليف لـ"سليماني".. مسلحان يصفّيان قائداً رفيعاً في مليشيا "الباسيج" الإيرانية فيديو المواجهة.. شاهد كيف أطفأ فيل غضبَه في شاحنة وركّابها السعودية تنفي اتهام ملياردير امريكي بقرصنه هاتفه قيادي حوثي يقتل شقيقين ويصيب ثالثاً في صنعاء.. لهذا السبب الصادم! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 23 يناير 2020م إعلان هام ومفرح للمواطنين صادر من شركة النفط اليمنية خبر صادم لليمنيين بشأن ارجاع الانترنت.. سيتم في هذا الوقت ! يمني ذبح أخته وسط قاعة المحكمة بصنعاء .. فكيف نجا من القصاص؟! عدد صادم.. اسماء قتلى الحوثيين الذين قتلوا في مواجهات جبهة نهم

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو)

حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-10-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
نجح حارس مرمى ياباني في ادعاء إصابته إصابة شديدة في الرأس، للإسراع في الحصول على صافرة نهاية الشوط الأول في مباراة ضمن الدوري الياباني بالدرجة الثانية لكرة القدم.
 
وتظاهر حارس المرمى الياباني، دايسوكي يوشيميتسو، بإصابته بقوة في رأسه قبل نهاية النصف الأول من المباراة بين فريقه “رينوف ياماغوتشي” أمام “كاجوشيما يونايتد”.
لكن الأمر اللافت كان فور إطلاق الحكم لصافرة الاستراحة بين الشوطين، ونهوض الحارس “المصاب” والسير على قدميه خارج أرض الميدان مع ابتسامة علت وجهه، دون أي أثر للإصابة التي كان يتلوى على إثرها أرضا، وكأنه شفي منها بأعجوبة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1714