آخر الأخبار :
السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو)

حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-10-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
نجح حارس مرمى ياباني في ادعاء إصابته إصابة شديدة في الرأس، للإسراع في الحصول على صافرة نهاية الشوط الأول في مباراة ضمن الدوري الياباني بالدرجة الثانية لكرة القدم.
 
وتظاهر حارس المرمى الياباني، دايسوكي يوشيميتسو، بإصابته بقوة في رأسه قبل نهاية النصف الأول من المباراة بين فريقه “رينوف ياماغوتشي” أمام “كاجوشيما يونايتد”.
لكن الأمر اللافت كان فور إطلاق الحكم لصافرة الاستراحة بين الشوطين، ونهوض الحارس “المصاب” والسير على قدميه خارج أرض الميدان مع ابتسامة علت وجهه، دون أي أثر للإصابة التي كان يتلوى على إثرها أرضا، وكأنه شفي منها بأعجوبة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0678