آخر الأخبار :
أمين العاصمة السابق والمجلس المحلي يتعرض لمحاولة اغتيال وسط صنعاء من قبل مسلحين (صور) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م "فرانس برس": عدد الوفيات في أوروبا بسبب فيروس كورونا يتخطى حاجز الـ30 ألفا هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000 دبلوماسي أمريكي: تعتقدون أن نيويورك لديها مشكلة مع كورونا.. انتظروا سوريا ولبنان والعراق! وزير يمني يتهم قطر صراحة بدعم الحوثيين جنود في عدن فشلوا بسرقة بقالة فقدموا على رأس قوة أمنية واعتقلوا مواطنين (تفاصيل) قيادة التحالف بعدن تكشف حقيقة خبر إصابة جندي بالكورونا وتعلق عليه! طيران اليمنية تصدر بيان بشأن تعليق رحلاتها

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين

عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-10-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
لقي تسعة من عناصر الحوثي مصرعهم أمس الثلاثاء في انفجار عبوة ناسفة كانوا قد زرعوها في مدينة الحديدة.
 
وقال المتحدث باسم قوات تحرير الساحل الغربي العقيد وضاح الدبيش إن 9 من عناصر مليشيات الحوثي قتلوا جراء انفجار عبوة ناسفة، بالقرب من سور كلية الهندسة بمدينة الصالح شمالي الحديدة، كانت قد زرعتها الجماعة في وقت سابق وقبل تنفيذ عملية انتشار ضباط الارتباط في تلك المنطقة.
 
وحصدت الألغام والعبوات الناسفة أرواح آلآف اليمنيين في محافظات مختلفة، غالبيتهم من المدنيين “أطفال ونساء”، بحسب منظمات حقوقية محلية ودولية، منذ بدء المعارك في البلاد قبل أكثر من 5 أعوام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0999