آخر الأخبار :
لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي اول تصريح من باكريت بشأن ما حدث في المهرة ويكشف عن اتفاق الصين تعلن ارتفاع ضحايا كورونا ليتجاوز الـ 2000 أول تصريح رسمي من التحالف العربي حول احداث المهرة أب يمني يجلد إبنه بقضبان حديدية بعد تقييده ! ظهور طائرة برمائية جديدة في سماء روسيا بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح ..

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه !

شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
أظهر مقطع فيديو لحظة ضرب رجل داخل متجر، بعد أن قام بالإساءة لامرأة سمراء وطفلتها، وأطلق ضدهما كلمات عنصرية.
 
وبحسب ”الديلي ميل“، فإن رجلا أسودا ضخما كان متواجدا بالمتجر وسمع تلك الإساءات فتدخل للدفاع عن المرأة ووجه لكمة قوية للرجل الأبيض فطرحه أرضا.
 
وعاد الرجل الأسود الضخم مرة أخرى ووجه لكمات قوية ومتتالية للرجل المسيء ثم قام بطرده خارج المتجر، وكان الأخير قد تأثر باللكمات وبدأ يفقد وعيه.
 
ويبدو أن الرجل الأبيض ظل يسيء للمرأة حتى بعد ضربه ٣ مرات متتالية، لذا فإن الرجل الأسود الضخم كان يعود كل مرة ويلقنه الدرس القوي.
 
حاول المتسوقون تهدئة الرجل الأسود لكنه مع ذلك كان مندفعا ومتأثرا جدا بما حدث، حيث اعتبر أن الإساءة العنصرية تجاه المرأة هي إساءة شخصية له.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2231