آخر الأخبار :
وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019 الإطاحة بوافد يمني في بيشه بسبب أدوات جنسية.. وهذا ما فعله بنساء ! ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة أول ظهور لوزير الدفاع المقدشي بعد حادثة استهدافه في مأرب.. شاهد من ظهر إلى جواره ! تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح ! فتيات "براعم" ليفربول يضحكن ويحرجن صلاح بمقلب وأسئلة عن مكة (فيديو) شاهد الثلج يكسو منطقة الجوف السعودية ويحولها إلى بياض ناصع عصر اليوم اسعار الصرف مساء اليوم السبت الموافق 16 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ارتفاع ضحايا الاسبرت بصنعاء إلى أكثر من 25 حالة وفاة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه !

شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-10-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
أظهر مقطع فيديو لحظة ضرب رجل داخل متجر، بعد أن قام بالإساءة لامرأة سمراء وطفلتها، وأطلق ضدهما كلمات عنصرية.
 
وبحسب ”الديلي ميل“، فإن رجلا أسودا ضخما كان متواجدا بالمتجر وسمع تلك الإساءات فتدخل للدفاع عن المرأة ووجه لكمة قوية للرجل الأبيض فطرحه أرضا.
 
وعاد الرجل الأسود الضخم مرة أخرى ووجه لكمات قوية ومتتالية للرجل المسيء ثم قام بطرده خارج المتجر، وكان الأخير قد تأثر باللكمات وبدأ يفقد وعيه.
 
ويبدو أن الرجل الأبيض ظل يسيء للمرأة حتى بعد ضربه ٣ مرات متتالية، لذا فإن الرجل الأسود الضخم كان يعود كل مرة ويلقنه الدرس القوي.
 
حاول المتسوقون تهدئة الرجل الأسود لكنه مع ذلك كان مندفعا ومتأثرا جدا بما حدث، حيث اعتبر أن الإساءة العنصرية تجاه المرأة هي إساءة شخصية له.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1031