آخر الأخبار :
فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به ! بعد اعلان ارسال مدمرات عسكرية.. جماعة الحوثي ترضخ وتفرج عن السفن المخطوفة وفد إسرائيلي يزور قطر.. لهذا السبب ! (صورة) بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو. عاجل: الإعلان عن تخفيضيات في خدمة الانترنت بصنعاء آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م شاهد بث مباشرة مباراة اليمن وسنغافورة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 19-11-2019 بعد اختطاف الحوثيين لاحدى سفنهم.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة إلى سواحل الحديدة ووزير دفاعها إلى الرياض

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه !

شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-10-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
أظهر مقطع فيديو لحظة ضرب رجل داخل متجر، بعد أن قام بالإساءة لامرأة سمراء وطفلتها، وأطلق ضدهما كلمات عنصرية.
 
وبحسب ”الديلي ميل“، فإن رجلا أسودا ضخما كان متواجدا بالمتجر وسمع تلك الإساءات فتدخل للدفاع عن المرأة ووجه لكمة قوية للرجل الأبيض فطرحه أرضا.
 
وعاد الرجل الأسود الضخم مرة أخرى ووجه لكمات قوية ومتتالية للرجل المسيء ثم قام بطرده خارج المتجر، وكان الأخير قد تأثر باللكمات وبدأ يفقد وعيه.
 
ويبدو أن الرجل الأبيض ظل يسيء للمرأة حتى بعد ضربه ٣ مرات متتالية، لذا فإن الرجل الأسود الضخم كان يعود كل مرة ويلقنه الدرس القوي.
 
حاول المتسوقون تهدئة الرجل الأسود لكنه مع ذلك كان مندفعا ومتأثرا جدا بما حدث، حيث اعتبر أن الإساءة العنصرية تجاه المرأة هي إساءة شخصية له.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1249