آخر الأخبار :
فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به ! بعد اعلان ارسال مدمرات عسكرية.. جماعة الحوثي ترضخ وتفرج عن السفن المخطوفة وفد إسرائيلي يزور قطر.. لهذا السبب ! (صورة) بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو. عاجل: الإعلان عن تخفيضيات في خدمة الانترنت بصنعاء آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م شاهد بث مباشرة مباراة اليمن وسنغافورة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 19-11-2019 بعد اختطاف الحوثيين لاحدى سفنهم.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة إلى سواحل الحديدة ووزير دفاعها إلى الرياض

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة !

تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-10-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
أعلنت شبكة التدوين المصغر “تويتر”، عن إجراءات جديدة ستتخذها؛ من أجل ما وَصَفته بـ”مكافحة المحتوى المزيف.
 
ونشرت “تويتر” بيانًا عبر مدونتها، تعلن فيه عن الإجراءات الجديدة، التي ستجعل عددًا من مقاطع الفيديو ممنوعة تمامًا من الظهور عبر الشبكة.
وقالت “تويتر”: “سنُجري بعض التغييرات في سياسات النشر؛ من أجل منع مواد ذات محتوى مزيف أو مضلل، أو تحتوي تشويهًا يخلق انطباعًا خاطئًا تجاه شيء ما أو شخص ما”.
وتابعت: “أبرز تلك المواد التي سيتم حظرها؛ ما يُطلق عليه مقاطع الفيديو التي تعتمد على تقنية ديبفيكي (التزييف العميق)”.
وجاء في بيان “تويتر”: “نقوم دائمًا بتحديث قواعدنا وفقًا لكيفية تغير السلوك على الشبكة، نحن نعمل على وضع سياسة جديدة لحل مشكلة استخدام المواد المركبة، والتي يتم التلاعب بها عبر تويتر”.
وأردفت: “لكننا نريد أولًا أن نستمع إليكم، وإلى مقترحات المشاركين في التطبيق”.
وأشارت “تويتر” إلى أن الحديث يدور حول مواد “تم تعديلها أو إنشاؤها بشكل كبير بحيث يتغير معناها/غرضها الأصلي، أو لإظهار أن بعض الأحداث قد حدثت، على الرغم من أنها في واقع الأمر لم تحدث”.
يُذكر أن “تويتر”، التي تأسست عام 2006، من قِبَل جاك دورسي ونوح غلاس وبيز ستون وإيفان ويليامز، حظيت بشعبيةً كبيرة في جميع أنحاء العالم. وبحلول عام 2012 تجاوز عدد مستخدمي الموقع الـ100 مليون مستخدم ينشرون أكثر من 340 مليون تغريدة يوميًّا؛ فيما وصلت خدمة استعلامات البحث إلى 1.6 مليار في اليوم الواحد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.096