آخر الأخبار :
وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019 الإطاحة بوافد يمني في بيشه بسبب أدوات جنسية.. وهذا ما فعله بنساء ! ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة أول ظهور لوزير الدفاع المقدشي بعد حادثة استهدافه في مأرب.. شاهد من ظهر إلى جواره ! تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح ! فتيات "براعم" ليفربول يضحكن ويحرجن صلاح بمقلب وأسئلة عن مكة (فيديو) شاهد الثلج يكسو منطقة الجوف السعودية ويحولها إلى بياض ناصع عصر اليوم اسعار الصرف مساء اليوم السبت الموافق 16 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ارتفاع ضحايا الاسبرت بصنعاء إلى أكثر من 25 حالة وفاة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة !

تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-10-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
أعلنت شبكة التدوين المصغر “تويتر”، عن إجراءات جديدة ستتخذها؛ من أجل ما وَصَفته بـ”مكافحة المحتوى المزيف.
 
ونشرت “تويتر” بيانًا عبر مدونتها، تعلن فيه عن الإجراءات الجديدة، التي ستجعل عددًا من مقاطع الفيديو ممنوعة تمامًا من الظهور عبر الشبكة.
وقالت “تويتر”: “سنُجري بعض التغييرات في سياسات النشر؛ من أجل منع مواد ذات محتوى مزيف أو مضلل، أو تحتوي تشويهًا يخلق انطباعًا خاطئًا تجاه شيء ما أو شخص ما”.
وتابعت: “أبرز تلك المواد التي سيتم حظرها؛ ما يُطلق عليه مقاطع الفيديو التي تعتمد على تقنية ديبفيكي (التزييف العميق)”.
وجاء في بيان “تويتر”: “نقوم دائمًا بتحديث قواعدنا وفقًا لكيفية تغير السلوك على الشبكة، نحن نعمل على وضع سياسة جديدة لحل مشكلة استخدام المواد المركبة، والتي يتم التلاعب بها عبر تويتر”.
وأردفت: “لكننا نريد أولًا أن نستمع إليكم، وإلى مقترحات المشاركين في التطبيق”.
وأشارت “تويتر” إلى أن الحديث يدور حول مواد “تم تعديلها أو إنشاؤها بشكل كبير بحيث يتغير معناها/غرضها الأصلي، أو لإظهار أن بعض الأحداث قد حدثت، على الرغم من أنها في واقع الأمر لم تحدث”.
يُذكر أن “تويتر”، التي تأسست عام 2006، من قِبَل جاك دورسي ونوح غلاس وبيز ستون وإيفان ويليامز، حظيت بشعبيةً كبيرة في جميع أنحاء العالم. وبحلول عام 2012 تجاوز عدد مستخدمي الموقع الـ100 مليون مستخدم ينشرون أكثر من 340 مليون تغريدة يوميًّا؛ فيما وصلت خدمة استعلامات البحث إلى 1.6 مليار في اليوم الواحد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1165