آخر الأخبار :
مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة !

تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-10-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أعلنت شبكة التدوين المصغر “تويتر”، عن إجراءات جديدة ستتخذها؛ من أجل ما وَصَفته بـ”مكافحة المحتوى المزيف.
 
ونشرت “تويتر” بيانًا عبر مدونتها، تعلن فيه عن الإجراءات الجديدة، التي ستجعل عددًا من مقاطع الفيديو ممنوعة تمامًا من الظهور عبر الشبكة.
وقالت “تويتر”: “سنُجري بعض التغييرات في سياسات النشر؛ من أجل منع مواد ذات محتوى مزيف أو مضلل، أو تحتوي تشويهًا يخلق انطباعًا خاطئًا تجاه شيء ما أو شخص ما”.
وتابعت: “أبرز تلك المواد التي سيتم حظرها؛ ما يُطلق عليه مقاطع الفيديو التي تعتمد على تقنية ديبفيكي (التزييف العميق)”.
وجاء في بيان “تويتر”: “نقوم دائمًا بتحديث قواعدنا وفقًا لكيفية تغير السلوك على الشبكة، نحن نعمل على وضع سياسة جديدة لحل مشكلة استخدام المواد المركبة، والتي يتم التلاعب بها عبر تويتر”.
وأردفت: “لكننا نريد أولًا أن نستمع إليكم، وإلى مقترحات المشاركين في التطبيق”.
وأشارت “تويتر” إلى أن الحديث يدور حول مواد “تم تعديلها أو إنشاؤها بشكل كبير بحيث يتغير معناها/غرضها الأصلي، أو لإظهار أن بعض الأحداث قد حدثت، على الرغم من أنها في واقع الأمر لم تحدث”.
يُذكر أن “تويتر”، التي تأسست عام 2006، من قِبَل جاك دورسي ونوح غلاس وبيز ستون وإيفان ويليامز، حظيت بشعبيةً كبيرة في جميع أنحاء العالم. وبحلول عام 2012 تجاوز عدد مستخدمي الموقع الـ100 مليون مستخدم ينشرون أكثر من 340 مليون تغريدة يوميًّا؛ فيما وصلت خدمة استعلامات البحث إلى 1.6 مليار في اليوم الواحد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0499