آخر الأخبار :
توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا بعد ساعات من الواقعة.. مفاجأة في انتحار "فاتنة بريطانيا" ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

منتخب اليمن يغادر صنعاء لمواجهة نيبال في التصفيات الآسيوية

منتخب اليمن يغادر صنعاء لمواجهة نيبال في التصفيات الآسيوية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
غادر منتخب 22 سنة اليمني لكرة القدم (المنتخب الأولمبي) أمس العاصمة صنعاء متجها إلى المملكة العربية السعودية ومن ثم إلى نيبال استعدادا للمشاركة في تصفيات كأس آسيا لمنتخبات تحت 22 سنة ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أوزبكستان والأردن وبنغلاديش ونيبال. وكان المنتخب اليمني خاض فترة استعداد في العاصمة صنعاء، وتخللها أداء مباراتين وديتين مع نظيره السعودي في الرياض نهاية الشهر الماضي، وخسرهما بنتيجة (صفر / 1 ) و( 2 / 3 ) .
 
وتوقع مدرب المنتخب اليمني أن يدخل المنتخب المنافسة بقوة على صدارة المجموعة والتأهل إلى المرحلة الثانية رغم صعوبة مرحلة الإعداد التي خلت من المباريات التجريبية مع منتخبات مماثلة في معسكر صنعاء باستثناء مباراتي السعودية ، وأشار إلى وصول لاعبيه إلى مرحلة متقدمة من الجاهزية الفنية لخوض هذا التحدي أمام منتخبات كبيرة، وبين ان تأجيل لقاء نيبال اثر على لاعبيه لكنه استغل الفترة الماضية في تصحيح الأخطاء التي ظهرت خلال مباراتي السعودية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1392