آخر الأخبار :
شعرت بصداع وذهبت لتنام.. ثم اكتشفوا موتها في الصباح.. والسبب ! اندلاع اشتباكات في لحج بين قبائل الصبيحة والحزام الأمني ملك يهدي زوجاته الـ 14 أسطولا من سيارات "رولز رويس" ويستفز شعبه (فيديو) إسرائيل تعلن انتهاء عملية "الحزام الأسود" في قطاع غزة هذه حقيقة صورة اللقاء بين محمد بن سلمان ووزيرين إماراتي وقطري ارتفاع حصيلة ضحايا الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 34 قتيلا و111 جريحا نجاح صفقة تبادل اسرى بين الحوثيين والقوات المشتركة في الساحل الغربي اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب !

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

منتخب اليمن يغادر صنعاء لمواجهة نيبال في التصفيات الآسيوية

منتخب اليمن يغادر صنعاء لمواجهة نيبال في التصفيات الآسيوية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-10-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
غادر منتخب 22 سنة اليمني لكرة القدم (المنتخب الأولمبي) أمس العاصمة صنعاء متجها إلى المملكة العربية السعودية ومن ثم إلى نيبال استعدادا للمشاركة في تصفيات كأس آسيا لمنتخبات تحت 22 سنة ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أوزبكستان والأردن وبنغلاديش ونيبال. وكان المنتخب اليمني خاض فترة استعداد في العاصمة صنعاء، وتخللها أداء مباراتين وديتين مع نظيره السعودي في الرياض نهاية الشهر الماضي، وخسرهما بنتيجة (صفر / 1 ) و( 2 / 3 ) .
 
وتوقع مدرب المنتخب اليمني أن يدخل المنتخب المنافسة بقوة على صدارة المجموعة والتأهل إلى المرحلة الثانية رغم صعوبة مرحلة الإعداد التي خلت من المباريات التجريبية مع منتخبات مماثلة في معسكر صنعاء باستثناء مباراتي السعودية ، وأشار إلى وصول لاعبيه إلى مرحلة متقدمة من الجاهزية الفنية لخوض هذا التحدي أمام منتخبات كبيرة، وبين ان تأجيل لقاء نيبال اثر على لاعبيه لكنه استغل الفترة الماضية في تصحيح الأخطاء التي ظهرت خلال مباراتي السعودية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0981