آخر الأخبار :
الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أول تعليق إماراتي على على اتفاق الرياض بين الشرعية والانتقالي

أول تعليق إماراتي على على اتفاق الرياض بين الشرعية والانتقالي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
علق وزير الدولة للشؤون الخارجية، بدولة الإمارات العربية المتحدة، أنور قرقاش / على اتفاقية حوار جدة بالرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي ، الذي دعت له المملكة العربية السعودية للتهدئة في جنوب اليمن.
 
ووصف أنور قرقاش، الجهود التي تبذلها السعودية من أجل التوصل إلى اتفاق من المزمع توقيعه بشكل نهائي بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي، في العاصمة الرياض، بالتاريخية.
 
وقال قرقاش في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: ”المساعي الحثيثة والجهود الخيّرة التي تبذلها السعودية الشقيقة للوصول إلى اتفاق الرياض وتوحيد الصف اليمني تاريخية.
 
وأردف بالقول" ومن المهم التركيز على مواجهة الانقلاب الحوثي وعدوانه..مبيناً بإن اليمن عبر هذا الاتفاق مقبلة على مرحلة جديدة نجاحها مرتبط بالالتزام وتوحيد الأولويات والأهداف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0522