آخر الأخبار :
السلطات السعودية تفتح تحقيقا بمقطع فيديو وثق لحظة اختطاف شاب في المملكة (شاهد فيديو) مع الطقس البارد في الشتاء.. كم ثانيةً تحتاج من تشغيل السيارة حتى تحريكها؟ فيديو.. ضربة جزاء تفاجئ الجماهير ليصرخوا بأعلى صوتهم.. شاهد ما حدث! فيديو مذهل.. مادة شفافة تُخفي الأشياء والأشخاص أيضًا إسرائيل تفاجئ العرب وتعلن عن افتتاح مهرجان سينمائي في القدس بفيلم لمخرجة سعودية متحدث التحالف يكشف عن اختطاف الحوثيين لسفينة كورية ويكشف تفاصيلها نص أول تصريح صحفي أدلى به رئيس الوزراء عقب ساعات من وصوله إلى عدن السفير أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بمسؤول أوربي (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 18 نوفمبر 2019م مجلة فرنسية: إثيوبيا طلبت من باريس تزويدها بمقاتلات رافال وصواريخ قادرة على حمل رؤوس نووية

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

مصور سعودي يتعرض لهجوم مباغت من كوبرا.. وحيلة سريعة أفلتته منها

مصور سعودي يتعرض لهجوم مباغت من كوبرا.. وحيلة سريعة أفلتته منها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-10-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
لجأ مصور سعودي مهتم بالحياة الفطرية إلى حيلة سريعة للهرب من هجوم أفعى الكوبرا السامة عليه، وقفزها على الكاميرا الخاصة به خلال محاولته تصويرها.
 
وفوجئ المصور سعد آل مداوي، خلال تثبيته عدة كاميرات لتصوير أفعى كوبرا موجودة داخل مزرعة في جبل منعاء بمحافظة تنومة بهجومها عليه، لكنه نجح من خلال شقيقه الذي شتت انتباهها في الهرب منها.
 
وأوضح مداوي وفقاً لـ”العربية نت”، أنه من هواة تصوير الأفاعي والغزلان والوشق وغيرها، لافتاً إلى أنه رغم خطورة هذا النوع من التصوير إلا أنه يعيش لحظات سعادة أثناء عمله.
 
وأشار إلى أنه عثر على نحو 25 نوعاً من أنواع الثعابين والأفاعي جنوب المملكة، مبيناً أن مناطق سهول تهامة يوجد بها أقوى أنواع الثعابين سمية، منوهاً في الوقت نفسه إلى أنه واجه خلال مغامراته العديد من المواقف الخطرة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1007