آخر الأخبار :
تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان الحكومة اللبنانية تقر بمسؤوليتها ضمناً في انفجار بيروت وتقرر عدة إجراءات بينها التعويض (تفاصيل) نجاة حمار الوحش من بين أنياب تمساحين حاولات افتراسه على النهر (فيديو) شاهد بالفيديو .. حسن نصر الله يتوقع انفجار بيروت قبل حدوثه ! شاهد بالصور والفيديو حجم الدمار الذي خلفه انفجار بيروت امس

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

مصور سعودي يتعرض لهجوم مباغت من كوبرا.. وحيلة سريعة أفلتته منها

مصور سعودي يتعرض لهجوم مباغت من كوبرا.. وحيلة سريعة أفلتته منها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
لجأ مصور سعودي مهتم بالحياة الفطرية إلى حيلة سريعة للهرب من هجوم أفعى الكوبرا السامة عليه، وقفزها على الكاميرا الخاصة به خلال محاولته تصويرها.
 
وفوجئ المصور سعد آل مداوي، خلال تثبيته عدة كاميرات لتصوير أفعى كوبرا موجودة داخل مزرعة في جبل منعاء بمحافظة تنومة بهجومها عليه، لكنه نجح من خلال شقيقه الذي شتت انتباهها في الهرب منها.
 
وأوضح مداوي وفقاً لـ”العربية نت”، أنه من هواة تصوير الأفاعي والغزلان والوشق وغيرها، لافتاً إلى أنه رغم خطورة هذا النوع من التصوير إلا أنه يعيش لحظات سعادة أثناء عمله.
 
وأشار إلى أنه عثر على نحو 25 نوعاً من أنواع الثعابين والأفاعي جنوب المملكة، مبيناً أن مناطق سهول تهامة يوجد بها أقوى أنواع الثعابين سمية، منوهاً في الوقت نفسه إلى أنه واجه خلال مغامراته العديد من المواقف الخطرة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0698