آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بالفيديو.. مشادة على الهواء مباشرة بين ملحن لبناني ومراسلة قناة.. أنتم قناة “عهر” .. وهكذا جاءت ردة فعل الأخيرة

بالفيديو.. مشادة على الهواء مباشرة بين ملحن لبناني ومراسلة قناة.. أنتم قناة “عهر” .. وهكذا جاءت ردة فعل الأخيرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
نشبت مشادة كلامية بين مراسلة “أم تي في” جويس عقيقي والملحن سمير صفير بعدما قاطع الأخير عقيقي خلال استعدادها للإدلاء برسالتها مباشرة على الهواء بعد كلمة رئيس الجمهورية ميشال عون. وتوجّه صفير إلى عقيقي مصحّحاً لها بأن تقول “فخامة الرئيس” وليس “رئيس الجمهورية”.
 
ووجه صفير حديثه إلى عقيقي قائلا: “أريد التكلّم قبلك حتى لو كانت تتكلم في رسالتها، مش هنّي هيك بيعملوا أنا بدي أعمل هيك”، فردّت عليه عقيقي قائلة: “سمير أنا أؤدي عملي المهني”، لكنّ صفير بقي متعنّتاً برأيه وقال لعقيقي إنه يريد التكلّم قبلها: “زيحوا عن كاميرات الـ”أو تي في”. وتابع: “بكفّي عهر، أنتم سلطة رابعة؟!”. وردّت عقيقي على صفير قائلة: “عيب”، ليردّ عليها: “عيب عليك أنت”. وفجّرت عقيقي غضبها وبدأت تصرخ تجاهه: “لا أسمح لك بهذا الكلام، عيب عليك”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0676