آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

طبق الكوبرا بـ60 دولاراً.. هل تجرؤ على التهامه؟ (فيديو وصور)

طبق الكوبرا بـ60 دولاراً.. هل تجرؤ على التهامه؟ (فيديو وصور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت

للوهلة الأولى، قد تظن أن هذا مجرد حي سكني هادئ في فيتنام، لكن في إحدى زواياه يقع واحد من أغرب وأشهر المطاعم في العالم، حيث قائمة الطعام ليس كمثلها شيء. جميع مأكولات المطعم تضم أنواعاً مختلفة من الثعابين، ويقول مدير المطعم ، “هوانغ لونغ” إن تاريخ هذا المكان يعود إلى 200 عام، حيث يتم اصطياد وتربية الأفاعي، متابعا: “بدأ كل شيء مع الدم”. وتابع أنه في العصور القديمة، استخدم القرويون دماء الثعبان من أجل الشفاء، سواء من الصداع أو التهاب الحلق أو مشاكل العظام.

 
بالنسبة للسكان المحليين، فالثعبان كائن مألوف ومتوقع، وهو جزء طبيعي من نظامهم الغذائي، أما بالنسبة للأجانب، فهو فقرة من التشويق والمغامرات في الرحلة السياحية. يقول مدير المطعم: إن السائح يشعر بالخوف والدهشة إلى أن يتذوق طعمه فيشعر بالراحة بسبب رائحته المألوفة وطعم الريحان الطازج وصلصة السمك والثوم والفلفل الحار والكزبرة، لكن هذا لا ينطبق على قلب الثعبان الطازج، الذي يحتاج إلى مغامر حقيقي. طبق ثعبان الكوبرا، يكفي من 6 إلى 8 أشخاص بالغين، ويكلف 60 دولاراً، وأكد “لونغ” على أنه ليس هناك أي حالة من حالات الحساسية أو التسمم بعد تناول الثعابين.
طبق الكوبرا بـ60 دولاراً.. هل تجرؤ على التهامه؟ (فيديو وصور)

طبق الكوبرا بـ60 دولاراً.. هل تجرؤ على التهامه؟ (فيديو وصور)

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0732