آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

جلسة رئيس وزراء أثيوبيا أثناء لقاء السيسي تثير الاستغراب.. واخرون يربطونها بأزمة سد النهضة!

جلسة رئيس وزراء أثيوبيا أثناء لقاء السيسي تثير الاستغراب.. واخرون يربطونها بأزمة سد النهضة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ، صوراً من اللقاء الذي جمع بين الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي ورئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد على هامش اجتماعات القمة الإفريقية الروسية، بعد أيام على ارتفاع حدة التوتر بين البلدين على خلفية قضية “سد النهضة”. ولفت مغردون إلى طريقة جلوس رئيس الوزراء الإثيوبي واضعاً قدماً فوق قدم في حين يجلس الرئيس المصري جلسة معتدلة.
 
وانتقد البعض طريقة جلوس “آبي أحمد” خاصة وهو يضع قدمه تجاه الرئيس السيسي واعتبروها غروراً ، فيما يجلس السيسي بطريقة معتدلة مبتسماً فيما يظهر الآخر متجهماً . وقال بعض النشطاء أن هذه الجلسة معتادة لرئيس الوزراء الإثيوبي ، وقد التقطت له صور في مناسبات عدة مع مسؤولين من عدة دول بهذا الوضع . من جهة أخرى عقب بسام راضي المتحدث باسم الرئاسة المصرية على ما جرى خلال اللقاء ، إن “آبي أحمد أكد أن تصريحاته الأخيرة أمام البرلمان الإثيوبي بشأن ملف السد تم اجتزاؤها خارج سياقها، وأنه يكن كل تقدير واحترام لمصر قيادةً وشعباً وحكومةً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0661