آخر الأخبار :
وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019 الإطاحة بوافد يمني في بيشه بسبب أدوات جنسية.. وهذا ما فعله بنساء ! ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة أول ظهور لوزير الدفاع المقدشي بعد حادثة استهدافه في مأرب.. شاهد من ظهر إلى جواره ! تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح ! فتيات "براعم" ليفربول يضحكن ويحرجن صلاح بمقلب وأسئلة عن مكة (فيديو) شاهد الثلج يكسو منطقة الجوف السعودية ويحولها إلى بياض ناصع عصر اليوم اسعار الصرف مساء اليوم السبت الموافق 16 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ارتفاع ضحايا الاسبرت بصنعاء إلى أكثر من 25 حالة وفاة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: حادث مروع لرجل مرور اثناء ذهابه إلى عمله في الباحة (صور)

السعودية: حادث مروع لرجل مرور اثناء ذهابه إلى عمله في الباحة (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-10-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
توفِّي أحد رجال المرور بمنطقة الباحة متأثرًا بحادث سير، وقع له أثناء ذهابه إلى دوامه مساء اليوم. ووقع الحادث بين مركبة رجل المرور وشاحنة؛ ونُقل على وجه السرعة إلى المستشفى، إلا أنه توفي متأثرًا بإصابته البليغة.
 
من جانبه، قال عماد منسي الزهراني، المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة الباحة: "تلقت غرفة العمليات بلاغًا على الرقم الموحد 997 في تمام الساعة الـ17:03 مساء اليوم الجمعة عن حادث تصادم على طريق الباحة – بلجرشي، وتحديدًا وادي فيق".
السعودية: حادث مروع لرجل مرور اثناء ذهابه إلى عمله في الباحة (صور)
 
وأضاف: "تم توجيه فرق إسعافية من الهلال الأحمر للموقع، وعند وصولهم ومسح الموقع اتضح وجود إصابة، تم التعامل معها إسعافيًّا، وكانت حرجة، وتم نقل الحالة إلى مستشفى الملك فهد بالباحة".
السعودية: حادث مروع لرجل مرور اثناء ذهابه إلى عمله في الباحة (صور)
 
يُذكر أن رجل المرور المتوفَّى من المشهود لهم بحُسن السيرة والسلوك، والانضباط في عمله، وحُسن أخلاقه؛ وهو ما أحدث حالة حزن بين زملائه وذويه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0902