آخر الأخبار :
السلطات السعودية تفتح تحقيقا بمقطع فيديو وثق لحظة اختطاف شاب في المملكة (شاهد فيديو) مع الطقس البارد في الشتاء.. كم ثانيةً تحتاج من تشغيل السيارة حتى تحريكها؟ فيديو.. ضربة جزاء تفاجئ الجماهير ليصرخوا بأعلى صوتهم.. شاهد ما حدث! فيديو مذهل.. مادة شفافة تُخفي الأشياء والأشخاص أيضًا إسرائيل تفاجئ العرب وتعلن عن افتتاح مهرجان سينمائي في القدس بفيلم لمخرجة سعودية متحدث التحالف يكشف عن اختطاف الحوثيين لسفينة كورية ويكشف تفاصيلها نص أول تصريح صحفي أدلى به رئيس الوزراء عقب ساعات من وصوله إلى عدن السفير أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بمسؤول أوربي (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 18 نوفمبر 2019م مجلة فرنسية: إثيوبيا طلبت من باريس تزويدها بمقاتلات رافال وصواريخ قادرة على حمل رؤوس نووية

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

في مشهد غريب جدا.. حصان يتظاهر بالموت عند اقتراب احد منه .. والسبب ! (فيديو)

في مشهد غريب جدا.. حصان يتظاهر بالموت عند اقتراب احد منه .. والسبب ! (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-10-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
ما أن يقترب أحد من الحصان الصيني " جينجا"، حتى يسقط على الأرض، ويثبت عينيه وأقدامه، متظاهرًا أنه ميت، ويظل على هذا الحال حتى يبتعد أي شخص عنه.
 
وحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، يزعم الحصان "جينجا" أنه ميت، حتى لا يركبه أحد.
 
ونشر أصحاب الحصان المدرب فيديو له، وهو يمثل الموت، حينما يتقرب منه شخص وينهض سريعًا بمجرد الابتعاد عنه، ورصد الفيديو حركة عين الحصان ولسانه ودقة تمثيله وكيفية سقوطه على الأرض.
 
وحاز الفيديو على إعجاب أكثر من 2.5 مليون شخص على يوتيوب منذ نهاية شهر سبتمبر فقط، وأكد الكثير من المشاهدين في التعليقات أن الحصان لطيف لكنه شرير وأنه يستحق جائزة الأوسكار في تمثيل الموت من شدة إعجابهم بأدائه.
 
ومن ضمن التعليقات أيضًا، قول أحد المشاهدين إن الحصان عبقري ويجب أن يحظى بفرصة للتمثيل، فيما قال آخر إنه يتمنى أن يفعل مثل الحصان، حينما يرى من لا يحبهم يقتربون منه، وعلى الجانب الآخر، نصح أحدهم أصحاب الحصان بضرورة التخلص منه لأنه عديم الفائدة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1173