آخر الأخبار :
وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019 الإطاحة بوافد يمني في بيشه بسبب أدوات جنسية.. وهذا ما فعله بنساء ! ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة أول ظهور لوزير الدفاع المقدشي بعد حادثة استهدافه في مأرب.. شاهد من ظهر إلى جواره ! تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح ! فتيات "براعم" ليفربول يضحكن ويحرجن صلاح بمقلب وأسئلة عن مكة (فيديو) شاهد الثلج يكسو منطقة الجوف السعودية ويحولها إلى بياض ناصع عصر اليوم اسعار الصرف مساء اليوم السبت الموافق 16 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ارتفاع ضحايا الاسبرت بصنعاء إلى أكثر من 25 حالة وفاة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو مرعب .. أخرج لسانه ليضايق حية فجاء عقابه مروعاً

فيديو مرعب .. أخرج لسانه ليضايق حية فجاء عقابه مروعاً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-10-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
وقف صبي إندونيسي فاتحاً فمه وقد أخرج لسانه، بجواره وقف شاب وبيده حية صغيرة من نوع الأصلة، حاول الصبي مضايقة الحية بلسانه، بينما كان الشاب ينفخ في وجه الحية ثم يقربها من فم الصبي، حتى وقعت المفاجأة المروعة.
 
وحسب صحيفة " الديلي ميل" البريطانية، وقع الحادث في مدينة ماكاسَّار عاصمة مقاطعة سولاوسي الجنوبية بإندونيسيا، والتقطه أحد الشباب الذين كانوا يشاهدون أصدقاءهم يحملون الحيات ويلهون، بها.
 
ويظهر الفيديو صبياً يرتدي تي شيرت أزرق وهو يقف بجوار شاب عاري الصدر، وهو يحمل أصلة صغيرة، وطلب الشاب من الصبي إخراج لسانه، وبعد تردد قليل أخرج الصبي لسانه، وكذلك فعل الشاب ليطمئنه.
 
وتضيف الصحيفة: نفخ الشاب في وجه الحية، ثم بدأ يقربها نحو فم ولسان الصبي، وفجأة انقضت الحية وأطبقت فمها على لسان الصبي وشفته العليا فعضته بقوة، وهنا صرخ الصبي من الألم ومد يديه محاولاً إبعاد فم وأسنان الحية عن فمه، بينما تعالت ضحكات الجميع، الذين كان بعضهم يحمل حيات أيضاً، ولم يهدأ الصبي حتى أبعد الحية عن فمه، ثم جلس على الأرض وهو يبصق بعض الدم من فمه.
 
وقالت الصحيفة: من غير المعروف مدى خطورة إصابة الصبي بسبب عضة الحية.
 
جدير بالذكر أن فم الأصلة به أسنان، ولكن ليس به أنياب، وهي غير سامة، كما أن عضة صغير الأصلة لا تسبب جروحاً خطرة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1306