آخر الأخبار :
استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الناطق الرسمي للقوات المشتركة في الساحل الغربي يتهم الحوثيين باستهداف نقاط أممية شرق الحديدة

الناطق الرسمي للقوات المشتركة في الساحل الغربي يتهم الحوثيين باستهداف نقاط أممية شرق الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت

اتهم الناطق الرسمي للقوات المشتركة في الساحل الغربي وضاح الدبيش ، امس السبت، جماعة “الحوثيين”، بإطلاق النار على نقاط الارتباط المشتركة المكونة من طرفي النزاع ومراقبين أمميين في مدينة الحديدة غرب اليمن.

وقال الدبيش، إن “عناصر الحوثيين المتمركزة في مدينة الحديدة استهدفت بالأسلحة المتوسطة والرشاشة نقطتي الارتباط الأولى والنقطة الخامسة المتواجدتين في منطقة مجمع اخوان ثابت وكلية الهندسة وسيتي ماكس شرق مدينة الحديدة”.

واعتبر الناطق الرسمي للقوات المشتركة في الساحل الغربي “استهداف الحوثيين محاولة للقضاء على كل الاتفاقات ومعاهدات السلام الأممية التي وقعون عليها”.

وكانت بعثة الأمم المتحدة لدعم تنفيذ اتفاق الحديدة برئاسة الجنرال أبهيجيت جوها، نشرت، الأسبوع الماضي، 5 نقاط لمراقبة وقف إطلاق النار في الخطوط الأمامية بمدينة الحديدة، وضباط ارتباط من الجيش اليمني وجماعة ألحوثيين ومراقبين أمميين لتثبيت الهدنة بين الطرفين .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0531