آخر الأخبار :
حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات الجوازات السعودية توجه رسالة هامة للمقيمين في المملكة محافظ شبوة يكشف عن توتر بين القوات الشرعية والاماراتية قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الناطق الرسمي للقوات المشتركة في الساحل الغربي يتهم الحوثيين باستهداف نقاط أممية شرق الحديدة

الناطق الرسمي للقوات المشتركة في الساحل الغربي يتهم الحوثيين باستهداف نقاط أممية شرق الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-10-2019    | منذ: 2 أشهر مضت

اتهم الناطق الرسمي للقوات المشتركة في الساحل الغربي وضاح الدبيش ، امس السبت، جماعة “الحوثيين”، بإطلاق النار على نقاط الارتباط المشتركة المكونة من طرفي النزاع ومراقبين أمميين في مدينة الحديدة غرب اليمن.

وقال الدبيش، إن “عناصر الحوثيين المتمركزة في مدينة الحديدة استهدفت بالأسلحة المتوسطة والرشاشة نقطتي الارتباط الأولى والنقطة الخامسة المتواجدتين في منطقة مجمع اخوان ثابت وكلية الهندسة وسيتي ماكس شرق مدينة الحديدة”.

واعتبر الناطق الرسمي للقوات المشتركة في الساحل الغربي “استهداف الحوثيين محاولة للقضاء على كل الاتفاقات ومعاهدات السلام الأممية التي وقعون عليها”.

وكانت بعثة الأمم المتحدة لدعم تنفيذ اتفاق الحديدة برئاسة الجنرال أبهيجيت جوها، نشرت، الأسبوع الماضي، 5 نقاط لمراقبة وقف إطلاق النار في الخطوط الأمامية بمدينة الحديدة، وضباط ارتباط من الجيش اليمني وجماعة ألحوثيين ومراقبين أمميين لتثبيت الهدنة بين الطرفين .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1791