آخر الأخبار :
الدولار في تصاعد.. تعرف على اسعار الصرف صباح الاحد 15 ديسمبر 2019م أسرة منفِّذ "هجوم فلوريدا": ابننا منضبط ويكره السهر.. وكان يستعد لحفل تخرجه بعد شهر شاهدها العالم تضرب عجوزًا ثم ماتت فجأة.. فما الذي حدث ! تحذير.. السجائر الإلكترونية تُسبب "انتفاخ الرئة" على الدائري.. شاهدت الشرطة الهندية هذا الفيديو فأوقفت السيارة وقائدها تعميم أمني (هام) صادر عن قوات الحزام الامني للشماليين الموجودين بعدن تصرف وردة فعل غير متوقع من طفل صدمت سيارة أمه! (فيديو) الداخلية السورية تعلن القبض على قاتل قريبتين للأسد ومصادر تكشف تفاصيل "جريمة القرداحة" (صور القاتل) السيسي يصعد المنصة ليحتضن الطفل "زين" صاحب القصة الملهمة ! (فيديو) أكبر طبيب يمني جراح بمنهاتن.. اختير كأفضل شخصية عربية في الولايات المتحدة لعام 2017م.. فمن هو؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ضبط متلبساً.. كيف يتواصل «البشير» مع أنصاره ويعقد اجتماعات معهم من محبسه؟

ضبط متلبساً.. كيف يتواصل «البشير» مع أنصاره ويعقد اجتماعات معهم من محبسه؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-10-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
رغم وضعه في الحبس بسجن كوبر، استطاع الرئيس السوداني السابق عمر البشير من عقد اجتماعات مع أنصاره ومؤيديه وإعطاء توجيهات لهم، أما عن كيفية ذلك فمن خلال هاتف حديث هربه إليه أحد جنود السجن، وبواسطة التطبيقات كان "البشير" يعقد اجتماعات مع قيادات حزبه وأركان نظامه السابق.
 
ووفقًا لما نقله "روسيا اليوم" عن منظومة "زيرو فساد" السودانية اليوم (السبت)، فإنه عثر في حوزة "البشير" على هاتف محمول من أحدث الطرازات.
 
وأفادت المنظومة بأن الهاتف هرب لـ"البشير" عن طريق عسكري كان يخدم في سجن كوبر وقد جرى فصله من الخدمة عند افتضاح أمره.
 
وأضافت أن أتباع "البشير" عينوا الجندي المفصول في إحدى شركاتهم براتب مجزٍ.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1628