آخر الأخبار :
الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ضبط متلبساً.. كيف يتواصل «البشير» مع أنصاره ويعقد اجتماعات معهم من محبسه؟

ضبط متلبساً.. كيف يتواصل «البشير» مع أنصاره ويعقد اجتماعات معهم من محبسه؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
رغم وضعه في الحبس بسجن كوبر، استطاع الرئيس السوداني السابق عمر البشير من عقد اجتماعات مع أنصاره ومؤيديه وإعطاء توجيهات لهم، أما عن كيفية ذلك فمن خلال هاتف حديث هربه إليه أحد جنود السجن، وبواسطة التطبيقات كان "البشير" يعقد اجتماعات مع قيادات حزبه وأركان نظامه السابق.
 
ووفقًا لما نقله "روسيا اليوم" عن منظومة "زيرو فساد" السودانية اليوم (السبت)، فإنه عثر في حوزة "البشير" على هاتف محمول من أحدث الطرازات.
 
وأفادت المنظومة بأن الهاتف هرب لـ"البشير" عن طريق عسكري كان يخدم في سجن كوبر وقد جرى فصله من الخدمة عند افتضاح أمره.
 
وأضافت أن أتباع "البشير" عينوا الجندي المفصول في إحدى شركاتهم براتب مجزٍ.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0879