آخر الأخبار :
الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث) غارات جوية عنيفة للطيران على العقبة بالجوف تكشف حقيقة تقدم الحوثيين أنباء عن سيطرة الحوثيين على قيادة المنطقة السابقة و مدينة براقش الأثرية .. مالذي حدث بالجوف؟ بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التحالف يكشف عن خبر هام ويعلن انتهاء عمل القوات الاماراتية في اليمن (تفاصيل)

التحالف يكشف عن خبر هام ويعلن انتهاء عمل القوات الاماراتية في اليمن (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-10-2019    | منذ: 3 أشهر مضت

أعلنت قيادة قوات التحالف، انسحاب الامارات من عدن وتموضع قوات سعودية بديلاً عنها.

 
وقال بيان للتحالف اليوم الأحد، أنه في إطار جهودها المستمرة لتنسيق خطط العمليات العسكرية والأمنية في اليمن وتعزيز الجهود الإنسانية والإغاثية، إضافة إلى تعزيز الجهود لتأمين الممرات المائية المتاخمة للسواحل اليمنية عموماً، ومكافحة الإرهاب على كامل الأراضي اليمنية، فقد تمّت إعادة تموضع قوات التحالف في (عدن)؛ لتكون بقيادة المملكة وإعادة انتشارها وفق متطلبات العمليات الحالية.
 
وفي هذا السياق تشيد قيادة قوات التحالف بكل الجهود التي بذلتها القوات كافة، وفي مقدمتها القوات الإماراتية، وأسهمت في نجاح الخطط المعدة لتنفيذ المهام العملياتية بكل كفاءة واقتدار.
 
وختاماً فإن قيادة قوات التحالف تؤكّد استمرار جهودها لتحقيق الأمن والاستقرار في اليمن ودعم الشعب اليمني بكل مكوناته وحكومته الشرعية، والله الموفق.
 
بدورها رحبت الحكومة اليمنية بذلك واعتبرتها مرحلة جديدة للاستقرار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3577