آخر الأخبار :
يمني ذبح أخته وسط قاعة المحكمة بصنعاء .. فكيف نجا من القصاص؟! عدد صادم.. اسماء قتلى الحوثيين الذين قتلوا في مواجهات جبهة نهم في صنعاء وعدن.. هذه اسعار الصرف اليوم الخميس 23 يناير 2020م الكشف عن نجاة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش من محاولة اغتيال في مأرب إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة بالصورة.. ماذا يفعل اللواء صغير بن عزيز في نهم ! الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

بالفيديو.. شاهد ما فعله الثعبان الخبيث حين حاول الصياد الإمساك به

بالفيديو.. شاهد ما فعله الثعبان الخبيث حين حاول الصياد الإمساك به

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-10-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
ما إن حاول الصياد الإمساك بهذا الثعبان الخبيث في ولاية ميريلاند الأمريكية؛ حتى انقلب الثعبان على ظهره وفتح فمه عن آخره، وأخرج لسانه مُدّعيًا أنه ميت؛ فقام الصياد بالتقاط هذا الفيديو ليكشف عن قدراته.
 
وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية: معروف أن ثعبان "Hognose"، الذي يُعرف أحيانًا باسم "الخبيث"؛ يحاول الزحف بعيدًا عن أعدائه للهرب، وإن لم يستطع الزحف بسرعة؛ يتظاهر بالموت.. وهو ما حدث مع الأمريكي فيل براور (41 عامًا) أثناء رحلة لصيد الغزال في غابة بضواحي بلدة بوليسفيل في ولاية ميريلاند.
 
وأضافت الصحيفة، أن "براور" يعمل في بيت الزواحف بحديقة حيوان واشنطن دي سي الوطنية، ويعرف هذا النوع من الثعابين، ولهذا التقط له هذا الفيديو حين وجده بالغابة.
 
ويُظهر الفيديو كيف ينقلب الثعبان على ظهره، ويفتح فمه ويُخرج لسانه متظاهرًا بالموت.
 
ويقول براور: "ما إن حاولتُ الإمساك به حتى تَظَاهر بأنه ميت، وحتى حين حاولت إعادته لوضعه الطبيعي على بطنه، عاد وانقلب مرة أخرى في ثوانٍ".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2094