آخر الأخبار :
السلطات السعودية تفتح تحقيقا بمقطع فيديو وثق لحظة اختطاف شاب في المملكة (شاهد فيديو) مع الطقس البارد في الشتاء.. كم ثانيةً تحتاج من تشغيل السيارة حتى تحريكها؟ فيديو.. ضربة جزاء تفاجئ الجماهير ليصرخوا بأعلى صوتهم.. شاهد ما حدث! فيديو مذهل.. مادة شفافة تُخفي الأشياء والأشخاص أيضًا إسرائيل تفاجئ العرب وتعلن عن افتتاح مهرجان سينمائي في القدس بفيلم لمخرجة سعودية متحدث التحالف يكشف عن اختطاف الحوثيين لسفينة كورية ويكشف تفاصيلها نص أول تصريح صحفي أدلى به رئيس الوزراء عقب ساعات من وصوله إلى عدن السفير أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بمسؤول أوربي (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 18 نوفمبر 2019م مجلة فرنسية: إثيوبيا طلبت من باريس تزويدها بمقاتلات رافال وصواريخ قادرة على حمل رؤوس نووية

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

بالفيديو.. شاهد ما فعله الثعبان الخبيث حين حاول الصياد الإمساك به

بالفيديو.. شاهد ما فعله الثعبان الخبيث حين حاول الصياد الإمساك به

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-10-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
ما إن حاول الصياد الإمساك بهذا الثعبان الخبيث في ولاية ميريلاند الأمريكية؛ حتى انقلب الثعبان على ظهره وفتح فمه عن آخره، وأخرج لسانه مُدّعيًا أنه ميت؛ فقام الصياد بالتقاط هذا الفيديو ليكشف عن قدراته.
 
وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية: معروف أن ثعبان "Hognose"، الذي يُعرف أحيانًا باسم "الخبيث"؛ يحاول الزحف بعيدًا عن أعدائه للهرب، وإن لم يستطع الزحف بسرعة؛ يتظاهر بالموت.. وهو ما حدث مع الأمريكي فيل براور (41 عامًا) أثناء رحلة لصيد الغزال في غابة بضواحي بلدة بوليسفيل في ولاية ميريلاند.
 
وأضافت الصحيفة، أن "براور" يعمل في بيت الزواحف بحديقة حيوان واشنطن دي سي الوطنية، ويعرف هذا النوع من الثعابين، ولهذا التقط له هذا الفيديو حين وجده بالغابة.
 
ويُظهر الفيديو كيف ينقلب الثعبان على ظهره، ويفتح فمه ويُخرج لسانه متظاهرًا بالموت.
 
ويقول براور: "ما إن حاولتُ الإمساك به حتى تَظَاهر بأنه ميت، وحتى حين حاولت إعادته لوضعه الطبيعي على بطنه، عاد وانقلب مرة أخرى في ثوانٍ".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3608