آخر الأخبار :
وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019 الإطاحة بوافد يمني في بيشه بسبب أدوات جنسية.. وهذا ما فعله بنساء ! ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة أول ظهور لوزير الدفاع المقدشي بعد حادثة استهدافه في مأرب.. شاهد من ظهر إلى جواره ! تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح ! فتيات "براعم" ليفربول يضحكن ويحرجن صلاح بمقلب وأسئلة عن مكة (فيديو) شاهد الثلج يكسو منطقة الجوف السعودية ويحولها إلى بياض ناصع عصر اليوم اسعار الصرف مساء اليوم السبت الموافق 16 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ارتفاع ضحايا الاسبرت بصنعاء إلى أكثر من 25 حالة وفاة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو.. انشغلت بالجوال حتى وجدت نفسها تحت القطار

بالفيديو.. انشغلت بالجوال حتى وجدت نفسها تحت القطار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-10-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
تحركت امرأة على رصيف إحدى محطات المترو في العاصمة الإسبانية مدريد، كانت مشغولة بالنظر في جوالها، وفي لحظة دخول القطار، سقطت فوق القضبان.
 
وحسب صحيفة " الديلي ميل" البريطانية، وقع الحادث في محطة أسترتشو، والتقطتها كاميرات المراقبة بالمحطة.
 
ويظهر الفيديو الركاب وهم ينتظرون القطار، حتى ظهرت أضواؤه، فنهض الركاب استعداداً لركوب القطار، ومن بينهم تلك الراكبة التي التصقت عيناها بشاشة الجوال، فسارت حتى حافة الرصيف، ثم أكملت طريقها دون أن تدري، حتى سقطت على القضبان، لحظة اقتراب القطار، فأسرع الركاب محاولين إنقاذها، وهنا يتوقف الشريط، حيث تم بث الفيديو دون اللقطة الأخيرة.
 
وحسب الصحيفة، فقد تم إنقاذ الراكبة من الموت دهساً تحت عجلات القطار.
 
وقام مسؤولو مترو مدريد ببث الفيديو عبر مواقع التواصل بهدف توعية الركاب، مع رسالة جاء فيها "من أجل أمانك الشخصي، ارفع عينيك عن جوالك أثناء الانتظار أو السير على رصيف القطار".
 
ونقلت الصحيفة عن المتحدث باسم مترو مدريد: "إن داوم النظر إلى الجوال قد يكلفك ثمناً باهظاً".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1072