آخر الأخبار :
استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو.. انشغلت بالجوال حتى وجدت نفسها تحت القطار

بالفيديو.. انشغلت بالجوال حتى وجدت نفسها تحت القطار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
تحركت امرأة على رصيف إحدى محطات المترو في العاصمة الإسبانية مدريد، كانت مشغولة بالنظر في جوالها، وفي لحظة دخول القطار، سقطت فوق القضبان.
 
وحسب صحيفة " الديلي ميل" البريطانية، وقع الحادث في محطة أسترتشو، والتقطتها كاميرات المراقبة بالمحطة.
 
ويظهر الفيديو الركاب وهم ينتظرون القطار، حتى ظهرت أضواؤه، فنهض الركاب استعداداً لركوب القطار، ومن بينهم تلك الراكبة التي التصقت عيناها بشاشة الجوال، فسارت حتى حافة الرصيف، ثم أكملت طريقها دون أن تدري، حتى سقطت على القضبان، لحظة اقتراب القطار، فأسرع الركاب محاولين إنقاذها، وهنا يتوقف الشريط، حيث تم بث الفيديو دون اللقطة الأخيرة.
 
وحسب الصحيفة، فقد تم إنقاذ الراكبة من الموت دهساً تحت عجلات القطار.
 
وقام مسؤولو مترو مدريد ببث الفيديو عبر مواقع التواصل بهدف توعية الركاب، مع رسالة جاء فيها "من أجل أمانك الشخصي، ارفع عينيك عن جوالك أثناء الانتظار أو السير على رصيف القطار".
 
ونقلت الصحيفة عن المتحدث باسم مترو مدريد: "إن داوم النظر إلى الجوال قد يكلفك ثمناً باهظاً".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0935