آخر الأخبار :
بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص) الفلكي الشوافي موجة صقيع جديدة هي الأشد على الشرق الأوسط وحالة ماطرة على اليمن شاهد بالفيديو.. قوة المعارك التي تدور في جبهة نهم .. والرصاص ينهمر بقوة في كل مكان الريال اليمني ينهار بقوة أمام الدولار ويرتفع بصنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 21 يناير 2020م) علماء يقولون إنهم اكتشفوا السبب الرئيسي للجلطة القلبية المفاجئة.. تعرّف عليه إليكم أفضل جوازات السفر في العالم لعام 2020 ( تعرف عليها إنفوغراف) مقتل المشاط في هجوم بصنعاء تغريدة جديدة للعميد طارق صالح.. وهذا ماجاء فيها! اغتيال قائد اللواء أول مقاومة في كمين مسلح بالضالع اغتيالات جديدة تشهدها مدينة عدن

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو.. انشغلت بالجوال حتى وجدت نفسها تحت القطار

بالفيديو.. انشغلت بالجوال حتى وجدت نفسها تحت القطار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-10-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
تحركت امرأة على رصيف إحدى محطات المترو في العاصمة الإسبانية مدريد، كانت مشغولة بالنظر في جوالها، وفي لحظة دخول القطار، سقطت فوق القضبان.
 
وحسب صحيفة " الديلي ميل" البريطانية، وقع الحادث في محطة أسترتشو، والتقطتها كاميرات المراقبة بالمحطة.
 
ويظهر الفيديو الركاب وهم ينتظرون القطار، حتى ظهرت أضواؤه، فنهض الركاب استعداداً لركوب القطار، ومن بينهم تلك الراكبة التي التصقت عيناها بشاشة الجوال، فسارت حتى حافة الرصيف، ثم أكملت طريقها دون أن تدري، حتى سقطت على القضبان، لحظة اقتراب القطار، فأسرع الركاب محاولين إنقاذها، وهنا يتوقف الشريط، حيث تم بث الفيديو دون اللقطة الأخيرة.
 
وحسب الصحيفة، فقد تم إنقاذ الراكبة من الموت دهساً تحت عجلات القطار.
 
وقام مسؤولو مترو مدريد ببث الفيديو عبر مواقع التواصل بهدف توعية الركاب، مع رسالة جاء فيها "من أجل أمانك الشخصي، ارفع عينيك عن جوالك أثناء الانتظار أو السير على رصيف القطار".
 
ونقلت الصحيفة عن المتحدث باسم مترو مدريد: "إن داوم النظر إلى الجوال قد يكلفك ثمناً باهظاً".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5477