آخر الأخبار :
بلومبيرغ: "آيفون" سيصبح سلة مهملات إلكترونية في الصين أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قيادي بالانتقالي يكشف أهم انجاز للانتقالي في حوار جدة

قيادي بالانتقالي يكشف أهم انجاز للانتقالي في حوار جدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-10-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
كشف قيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي أهم انجاز حققه المجلس في حوار جدة.
 
واكد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، لطفي شطارة، أن أهم انجاز للمجلس في حوار جدة كسب السعودية كشريك قوي وصادق، داعيا الى عدم رفع أو خفض سقف التوقعات.
 
وقال شطارة في تغريدة على موقع "تويتر": "خلال الحروب لا تتخذ القرارات المصيرية ، بل إن نتائج الحروب هي التي ترسم معالم المستقبل، لا يجب رفع او خفض سقف التوقعات في اتفاق جدة".
 
وأضاف: "طالما بقي الانتقالي رقما سياسيا على الأرض،فإن الانجاز الذي حققه في جدة أنه استطاع أن يكسب السعودية إلى جانب الإمارات كشريك قوي وحقيقي وصادق للتحالف".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0527