آخر الأخبار :
مدرب ليفربول يدافع عن قراره باستبعاد صلاح وماني من تشكيلة ليفربول شاهد بالفيديو .. حوثي يتهجم على معلمة في البيضاء شاهد كيف تم القبض على مجرمين من خلال كاميرات الشوارع منذ بدء العملية وحتى نهايتها لقطات نادرة لظبي يهاجم فهدًا إفريقيًّا.. شاهد ماذا جرى بينهما ! عقرب تلدغ امرأة في الطائرة.. وهذا ما حدث للضحية اكتشاف تقنية ثورية تعرض مقاطع فيديو لا تسجلها الكاميرات ! ”يمني” ضمن ضحايا هجوم المواطن السعودي على القاعدة الامريكية.. من هو؟ فيديو يرصد لحظة اعتداء على سائق ناقلة نفط بوادي حضرموت وقتله في عدن: إبن يرتكب جريمة بشعه بحق والده بعد خلاف على سيارة.. وهذا ما فعلته الأم ! الحوثيون يشنون غزوة جديدة في إب وكاميرات المراقبة ترصدهم هذه المرة (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي بالانتقالي يكشف أهم انجاز للانتقالي في حوار جدة

قيادي بالانتقالي يكشف أهم انجاز للانتقالي في حوار جدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
كشف قيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي أهم انجاز حققه المجلس في حوار جدة.
 
واكد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، لطفي شطارة، أن أهم انجاز للمجلس في حوار جدة كسب السعودية كشريك قوي وصادق، داعيا الى عدم رفع أو خفض سقف التوقعات.
 
وقال شطارة في تغريدة على موقع "تويتر": "خلال الحروب لا تتخذ القرارات المصيرية ، بل إن نتائج الحروب هي التي ترسم معالم المستقبل، لا يجب رفع او خفض سقف التوقعات في اتفاق جدة".
 
وأضاف: "طالما بقي الانتقالي رقما سياسيا على الأرض،فإن الانجاز الذي حققه في جدة أنه استطاع أن يكسب السعودية إلى جانب الإمارات كشريك قوي وحقيقي وصادق للتحالف".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2144