آخر الأخبار :
السلطات السعودية تفتح تحقيقا بمقطع فيديو وثق لحظة اختطاف شاب في المملكة (شاهد فيديو) مع الطقس البارد في الشتاء.. كم ثانيةً تحتاج من تشغيل السيارة حتى تحريكها؟ فيديو.. ضربة جزاء تفاجئ الجماهير ليصرخوا بأعلى صوتهم.. شاهد ما حدث! فيديو مذهل.. مادة شفافة تُخفي الأشياء والأشخاص أيضًا إسرائيل تفاجئ العرب وتعلن عن افتتاح مهرجان سينمائي في القدس بفيلم لمخرجة سعودية متحدث التحالف يكشف عن اختطاف الحوثيين لسفينة كورية ويكشف تفاصيلها نص أول تصريح صحفي أدلى به رئيس الوزراء عقب ساعات من وصوله إلى عدن السفير أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بمسؤول أوربي (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 18 نوفمبر 2019م مجلة فرنسية: إثيوبيا طلبت من باريس تزويدها بمقاتلات رافال وصواريخ قادرة على حمل رؤوس نووية

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

طريقة سحرية لتصليح شاشة الجوال المكسور بمعجون الأسنان في البيت (فيديو)

طريقة سحرية لتصليح شاشة الجوال المكسور بمعجون الأسنان في البيت (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت

طريقة تصليح شاشة الجوال باستخدام معجون الأسنان في البيت.

 الأدوات: مقدار من معجون الأسنان، مع الحرص على اختيار معجون أسنان ليس هلامياً. قطعة من القطن النقي بنسبة 100%. الهاتف الذكي. منديل ورقي نظيف ورطب بعض الشيء، حتى لا يترك أيّة آثار على الشاشة.
 
الطريقة: توزيع القليل من معجون الأسنان على القطعة القطنية. مسح شاشة الهاتف الذكي باستعمال القطعة القطنية بحركات دائرية لطيفة، مع الحرص على عدم الاقتراب من مداخل الهاتف. ترك الهاتف لمدّة ربع ساعة تقريباً. مسح الشاشة من بقايا المعجون باستعمال المنديل الورقي. تكرار هذه الخطوات عند الحاجة.
 
يمكنك مشاهدة هذا الفيديو لاتباع الخطوات بشكل صحيح والحصول علي نتيجة فعالة

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1031