أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

ويسترن ديجيتال تُطلق مجموعة من حلول التخزين المتطورة المُصممة لبيئات التخزين المتصل بالشبكة

- دبي، الإمارات العربية المتحدة
صُمّمت منتجات التخزين الجديدة خصيصاً لتحقيق مستويات أداء ممتازة وسعات وقدرات تحمّل عالية وسرعة في الوصول إلى الملفات لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمكاتب المنزلية
أكدت الشركة بأن حلولها الجديدة قادمة إلى الإمارات والشرق الأوسط في نهاية شهر نوفمبر 
 
أطلقت شركة ويسترن ديجيتال، الشركة الرائدة في توفير البنية التحتية لتخزين البيانات والمدرجة في بورصة ناسداك تحت رمز التداولNASDAQ: WDC،اليوم مجموعة من حلول تخزين البيانات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمكاتب المنزلية التي تعتمد علىنظم التخزين المتصل بالشبكة. وتتضمن الحلول الجديدة أقراص الحالة الصلبةWD Red® SSDs الأولى من نوعهاعلى الإطلاق والتي تعزز الأداء وترفع قدرات التخزين المؤقت في البيئات المختلطة لأنظمة التخزين المتصل بالشبكات بالإضافة إلى محركات أقراص التخزين WD Red وWD Red Pro التي توفر مساحات تخزين ضخمة تصل إلى 14 تيرابايت. وأكدت الشركة بأن حلولها الجديد ستصبح متوفرة فعلياً في الإمارات والشرق الأوسط في نهاية شهر نوفمبر. 
 
وتعليقا على إعلان الشركة، قال خواجة سيف الدين، رئيس المبيعات الأول لدى شركة ويسترن ديجيتال في منطقة الشرق الأوسط"يشهد قطاع الشركات الصغير والمتوسطة نمواً واسعاً في إطار تبنيها لاستراتيجيات التحول الرقي، حيث يرتكز هذا النمو بشكل أساسي على اعتمادها المبكر على حلول متقدمة خاصة  بالتخزين واستيعاب النمو الهائل في البيانات. ومواكبة لهذا النمو، عملنا في ويسترن ديجيتال على إطلاق حلول متقدمة قادرة على استيعاب احتياجات هذا النمو الحالية والمستقبلية مع مراعاة توفير اسعار تنافسية" 
 
أداء متقدم لأقراص الحالة الصلبة يدعم شبكات الاتصال ذات السرعات العالية
مع زيادة الاعتماد على البيئات الافتراضية، أصبحت تقنية شبكة إيثرنت 10 جيجابت(10GbE) وسرعات الاتصال العالية عموماًميزة أساسية في نظمالتخزين الحديثة المتصلة بالشبكة. وللمساعدة في الحد من عوائق الأداء، أصبح من الضروري تعزيز سرعات أقراص الحالة الصلبة.
ولتلبية متطلبات هذه البيئات بشكل كامل، يزداد الطلب على أجهزة التخزين التي تتميز بقدراتتحملعالية وسرعات وسعات كبيرة. واستناداً إلى النجاح الذي حققته ويسترن ديجيتالفي مجموعة منتجاتها WD Redالتي تتسم بالأداء المستقر والمستويات المتقدمة من الموثوقية، جاء تصميم الحلول الجديدة لتسخيرالعوائق والعقبات وتحويلها إلى أرباح للمستخدم النهائي. وعند استخدام قرص الحالة الصلبة الجديد WD Red SA500 SSD كحلّ للتخزين المؤقت في نظم التخزين المتصل بالشبكة فهو يساعد على رفع مستوياتالأداء، بينما توفر محركات الأقراص الجديدةWD Red وWD Red Pro سعات أعلىومساحات أكبرعلى نفس جهاز التخزين المتصل بالشبكة.
 
وفي هذا الإطار، قال خواجة سيف الدين: "يُتيحتعزيز أداء نظمالتخزين المتصل بالشبكةإمكانية التعامل مع أحجام أكبر من المحتوى في وقت أقل، وبالتالي سيتمكّن مطوّرو المحتوى أو الشركات الصغيرة من العمل بكفاءة أعلىوتعزيز الإنتاجية وتحقيق زيادة فيالدخل.ومن شأن القدرات العالية وميزات التحمل المطورة التي نقدمها في مجموعة منتجات وحلولWD Red ، توفير مساحات كافية لملفات أكبر وتقليل الضغوطات الناجمة عن عرض النطاق الترددي. وبالنسبة للمطورين الذين يعملون على مشاريع كبيرة ومتنامية، سيتيح قرص الحالة الصلبة الجديدWD Red SSD بيئة عمل مختلطة للتخزين المتصل بالشبكة حيث سيستخدمالقرص للتخزين المؤقت للملفات الكبيرة وللوصول بسرعة إلى الملفات الأكثر استخداماً."
 
من جانبه، قال ميجي تشانغ، مدير عام شركة QNAP لأنظمة التخزين: "حقّقنا من خلال العمل مع ويسترن ديجيتال فوائد عديدة ومتنامية وتمكّنا من توفير سعات تخزين فائقة لنظمنا القائمة على التخزين المتصل بالشبكة. ومع إطلاق قرص الحالة الصلبة الجديد WD Red SA500 SSD اليوم واستخدامه كأحد حلول تخزين البيانات أو للتخزين المؤقت، يمكن لعملائنا الآن الاستفادة بشكل كامل من منافذ محركات أقراص الحالة الصلبة المتاحة في نظمنا وتعزيز سرعات نقل البيانات في الشبكة وتحقيق أفضل مستويات من التحمل."
 
تفاصيل عن المنتجات الجديدة
تشمل مجموعة المنتجات الجديدة التي أطلقتها الشركة اليوم:
قرصالحالة الصلبةWD Red SA500 NAS SATA SSD
o صُمّم قرص الحالة الصلبة الجديد WD Red SA500 NAS SATA SSDلمستخدمي أنظمة التخزين المتصل بالشبكة الأكثر تطلباًوذلك بفضل السعات التي يوفرها وتتراوح بين 500 جيجابايت وحتى ما يصل إلى 4 تيرابايت (طراز 2.5 بوصة فقط). ويوفر المنتج بيئة مثالية لشبكات الإيثرنت بسعة 10 جيجابت ويستخدم أيضاً للتخزين المؤقت في أنظمة التخزين المتصل بالشبكة للوصول بسرعة إلى الملفات الأكثر استخداماً. وبالاعتماد على قدراته العالية للتحمل، يمكن للقرص الجديد معالجة حمولات القراءة والكتابة الكثيفة التي تتطلبها نظم التخزين المتصل بالشبكة في بيئة تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، كما يحسِّن المنتج الجديد الاستجابة لقواعد بيانات معالجة العمليات المتصلة (OLTP)، والبيئات متعددة المستخدمين، وعرض الصور، وتعديل الفيديوهات بدقة 4K و8K.
محرك الأقراص WD Red NAS
تُكمّل أحدث محركات أقراص WD Red عمل قرص الحالة الصلبة WD Red SA500 NAS SATA  مع سعة تخزينية ضخمة تصل إلى 14 تيرابايت1، وقد صُمّمت خصيصاً لأنظمة التخزين المتصل بالشبكةالمزودة بفتحة واحدة إلى 8 فتحات لمحركات الأقراص. وهي مثالية لبيئات التشغيل الدائم التي تعمل 24 ساعة يومياً على مدار الأسبوع،كالاستخدام المنزلي والشركات الصغيرة كما أنها تلبي حتى 180 تيرابايت من معدلات عبء العمل السنوي*.
محرك الأقراصWD Red Pro NAS 
كما هو الحال في محركات أقراصWD Red، صُمّم محرك الأقراص WD Red Pro خصيصاًلتعزيز الأداء في بيئات أنظمة التخزين المتصل بالشبكة والمزودة بما يصل إلى 24 فتحة لمحركات الأقراص مع سعة تخزينية تصل إلى 14 تيرابايت1. وزُوّدأيضاً بخاصية التوازن الثلاثي الأبعاد3D Active Balance PlusوتقنيةNASware 3.0 لتكامل مثالي وحماية قوية للبيانات ومستوى أداء مُطوَّر.
 
توافر المنتجات والأسعار 
يتوفر قرص الحالة الصلبةWD Red SA500 SSD بسعات مختلفة تتراوح بين 500 جيجابايت وحتى ما يصل إلى 2 تيرابايت لطراز عامل الشكل M.2، وتبدأ الأسعار من 72 دولار إلى 297 دولار أمريكي في الولايات المتحدة (سعر التجزئة المقترح من المصنّع). أما قرص الحالة الصلبة WD Red SA500 SSD من طراز عامل الشكل 2.5 بوصة فهو مزود بسعات تتراوح بين 500 جيجابايت وحتى ما يصل إلى 4 تيرابايت وتبدأ الأسعار من 75 دولار أمريكي إلى 600 دولار أمريكي في الولايات المتحدة (سعر التجزئة المقترح من المصنّع).
ويُتاح قرص الحالة الصلبة WD Red SA500 SSD بعامليْ الشكل حالياً بكميات محدودة في متجر الشركة الإلكتروني WD store وسيتوفرفي الأسواق العالمية في نوفمبر في مجموعة من متاجر وموزعي منتجات ويسترن ديجيتال والمتاجر الإلكترونية والشركات المعنية بتكامل النظم.
ويبلغ سعر محركالأقراصWD Red NAS HDD بسعة 14 تيرابايت 450 دولار في الولايات المتحدة (سعر التجزئة المقترح من المصنّع) أما محرك الأقراص WD Red NAS Pro HDD بسعة 14 تيرابايت فسيُتاح بسعر 525 دولار (سعر التجزئة المقترح من المصنّع).  وستُطرح محركات الأقراص بسعة 14 تيرابايت في الأسواق العالمية في نوفمبر في مجموعة من متاجر وموزعي منتجات ويسترن ديجيتال والمتاجر الإلكترونية والشركات المعنية بتكامل النظمومتجر الشركة الإلكتروني WD store.
وتُضاف منتجات WD Redالجديدة إلى المحفظة المتكاملة من محركات الأقراص وأقراص الحالة الصلبة التي تقدمها شركة "ويسترن ديجيتال" والمصممة لتلبية مجموعة متنوعة من الاستخدامات للشركات والعملاء وأسواق برامج الألعاب. ولعملائها من الشركات، طوّرت ويسترن ديجيتال مؤخراً حلولها التخزين WD Gold Enterprise Class HDD والتي تتاح بسعات تصل إلى 14 تيرابايت.
وتقدم وسيترن ديجيتال المجموعة الأكثر تنوعاً وتكاملاً من الحلول والمنتجات على مستوىقطاع تخزين البيانات بهدف تحقيق أفضل قيمة ممكنة من البيانات ومساعدة الناس على استخدام وحفظ وتغيير المحتوى والوصول إليه بسرعة وسهولة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.westerndigital.com.
 
نبذة عن ويسترن ديجيتال 
توفر ويسترن ديجيتال بيئة آمنة للبيانات وتقدم ابتكارات لعملائها من أجل حفظ مختلف البيانات وتحويلها والولوج إليها، وتشمل حلولنا برعايتها كافة أنواع البيانات وأوضاعها سواء كانت مراكز بيانات متطورة أو حتى الأجهزة الشخصية، ويتم تسويق منتجاتنا وحلولنا ضمن العلامات التجاريةWestern Digital®وG-Technology™ وSanDisk® وUpthere™ وWD. 
© 2019 Western Digital Corporation والشركات التابعة لها، كل الحقوق محفوظة. 
1 تستخدم لسعة التخزين، 1 جيجابايت= 1000,000,000 بايت، و1 تيرابايت= 1000,000,000,000 بايت، قد تكون السعة الفعلية أقل بناءً على نظام التشغيل.
يُعرّف عبء العمل بحجم البيانات التي ينقلها المستخدم من وإلى قرص التخزين. ويحسب معدل عبء العمل على أساس سنوي على النحو التالي (حجم البيانات المنقولة X(8760/ عدد ساعات التشغيل). ويختلف معدل عبء العمل بحسب مكونات الأجهزة والبرمجيات والإعدادات.
العلامات التجارية Western Digital وشعارها، وG-Technology، وSanDisk، و WDوNASware وWD Gold وWD Red كلها علامات تجارية مسجلة ملك لشركة Western Digital Corporation والشركات التابعة لها في الولايات المتحدة أو الدول الأخرى، وكل العلامات الأخرى هي ملك لأصحابها بحسب الترتيب الوارد، وقد يتم تغيير مواصفات المنتجات بدون سابق إنذار. قد تختلف الصور المعروضة عن الحجم الفعلي للمنتجات.وليست كل المنتجات متوفرة في جميع مناطق العالم. 
بيانات تطلعية
يحتوي هذا البيان الصحفي على بعض البيانات التطلّعية التي تشمل تاريخ توافر المنتجات، والفوائد، والقدرات، والسعات، والأداء و/أو أي خصائص أخرى لأقراص الحالة الصلبة WD Red SA500 NAS SATA ومحركات الأقراص WD Red و WD Red Pro. وتجدر الإشارة إلى أن هذه البيانات التطلعية والتوقعات عرضة للعديد من المخاطر والتقلبات التي قد تجعلها غير دقيقة، ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر:تغير المواصفات المعيارية، والتقلبات في الأحوال الاقتصادية العالمية وأوضاع أعمال الشركة، ونمو منظومة التخزين، وأثر المنتجات المنافسة وأسعارها، وقبول السوق وتكلفة مواد تصنيع السلع وتكلفة مكونات المنتجات والإجراءات التي ينفذها المنافسون، وأي تطورات غير متوقعة للتقنيات المنافسة، وتطوير وإطلاق الشركة لمنتجات قائمة على تقنيات جديدة والتوسع إلى أسواق قطاعات تخزين جديدة للبيانات، وأي مخاطر مرتبطة بعمليات الاستحواذ أو الدمج أو المشاريع المشتركة، أو أي صعوبات أو تأخير في التصنيع، وغيرها من المخاطر أو حالات عدم التيقن المدرجة في ملفات الشركة وفي هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك أحدث تقارير الشركة الدورية التي يوجه إليها اهتمام القارئ. ويجب ألا يعتمد القارئ على هذه البيانات التطلعية، والتي تنطبق فقط على تاريخ صدور هذا البيان الصحفي، والشركة لا تتحمل مسؤولية تحديث هذه البيانات التطلعية لتعكس الأحداث أو الظروف اللاحقة.
 

Total time: 0.0723