آخر الأخبار :
هذه اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن صباح السبت 25 يناير 2020م المدعي العام في نيويورك: شقيق صديقة بيزوس باع رسائله مقابل 200 ألف دولار تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل) الدولار يفاجئنا بارتفاع جديد.. آخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن مساء الجمعة 24 يناير 2020م التفاصيل الكاملة لمقتل امراة داخل فندق بعدن اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الرئيس هادي مطلوب حضوره إلى صنعاء يوم الاحد القادم .. لهذا السبب !

الرئيس هادي مطلوب حضوره  إلى صنعاء يوم الاحد القادم .. لهذا السبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
اعلن الحوثيون ان الرئيس هادي مطلوب حضوره إلى صنعاء يوم الاحد القادم لحضور جلسة محاكمته من قبل المحكمة العسكرية المركزية بحسب ما نقله موقع 26 سبتمبر التابع لوزارة الدفاع بصنعاء التي يسيطر عليها الحوثيون.
 
وقالت إنه مطلوب حضورهم في القضية الجنائية رقم 6 لسنة 1441 هجرية بتهمة تسهيل دخول العدو وامداده بالمقاتلين ووقائع اخرى تضمنتها صحيفة الاتهام الحضور في موعد الجلسة القادمة يوم الاحد القادم بتاريخ 6 ربيع أول 1441 هجرية الموافق 3 نوفمبر 2019م وهم: 
 
عبدربه منصور هادي
 
علي محسن صالح الأحمر
 
محمد علي احمد المقدشي
 
عبدالله سالم علي النخعي
 
هيثم قاسم طاهر
 
احمد حسين صالح العقيلي
 
فضل حسن محمد العمري
 
يحيى حسين عبدالله صلاح
 
امين عبدالله حامد الوائلي
 
طارق محمد عبدالله الأحمر
 
هاشم عبدالله حسين الأحمر
 
وقالت إن المحكمة تؤكد بانه في حال عدم حضورهم فانها سوف تقوم بالتنصيب عن المتهمين والسير في إجراءات محاكمتهم وفقاً لنص المادة 68 من قانون الإجراءات الجزائية العسكري
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1775