آخر الأخبار :
اسعار الصرف في اليمن تستقر اليوم الجمعة 22 نوفمبر عند هذا المستوى! صنعاء تكشف عن وصول سفينتين عملاقتين الى الحديدة.. تفاصيل ليلة حامية الوطيس في عدن وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

النائب عبده بشر يكشف فساد شركة النفط في جلسة بمجلس النواب (فيديو)

النائب عبده بشر يكشف فساد شركة النفط في جلسة بمجلس النواب (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
وجه عضو مجلس النواب بصنعاء، عبده بشر، خطابا شديد اللهجة لوزير النفط بحكومة الحوثي أحمد عبدالله دارس بشأن الفساد المتسبب في أزمة خانقة بالمشتقات النفطية والغاز المنزلي.
 
وقال بشر خلال جلسة الاربعاء الماضي أن عدد من المخازن والاحواش الخاصة التابعة لنافذين مليئة بالمشتقات النفطية والغاز المنزلي، فيما الشعب اليمني يعاني من أزمة خانقة.
 
واشار بشر الى أن النقاط الحوثية تأخذ ثلاثة ملايين ريال على كل قاطرة محملة بالمشتقات النفطية.
 
وتشهد صنعاء ازمة غاز منزلي خانقة، حتى الآن وايضا ازمة بترول انتهت قبل ايام ايضا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2032