آخر الأخبار :
في توتر جديد.. واشنطن ترسل قاذفتين فوق بحر الصين الجنوبي قطر والكويت ارقام جديدة لكورونا خلال الساعات الاخيرة ليبيا: أنباء عن استهداف الجيش الليبي سفينة تركية قبالة راس لانوف وفاة المهندس "قايد الحزمي" متأثراً باصابته بكورونا في صنعاء هاني بن بريك يتهم الاصلاح باغتيال نجل بن عزيز (النص) وكالة: حصيلة وفيات كورونا حول العالم تتجاوز الـ 350 الف شخص الصحة البريطانية تعلن رسمياً استخدام عقار للتعافي من فيروس كورونا وبلجيكا وفرنسا توقفان كلوروكوين المملكة: عضو في هيئة كبار العلماء يجيز الصلاة في المنزل لمن خشي على نفسه وغيره سلطنة عمان تقرر عودة موظفي القطاع الحكومي لمقرات عملهم ورفع الإغلاق الصحي عن مسقط مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مدرب تركي يصفع لاعبيه على وجوههم في غرفة تبديل الملابس بقوة (فيديو يفضحه)

 مدرب تركي يصفع لاعبيه على وجوههم في غرفة تبديل الملابس بقوة (فيديو يفضحه)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يرصد فيه مدرب في دوري الهواة التركي يصفع لاعبيه بقوة؛ بسبب أدائهم السيئ. وأظهر مقطع الفيديو المدرب الغاضب وهو يصفع لاعبيه على وجوههم بقوة في غرفة تبديل الملابس واحدًا تلو الآخر.
 
وقال المدرب بحسب صحيفة Fanatik التركية: “أنا أدرب منذ 25 عامًا، وحاصل على رخصة تدريب من الفئة الثانية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، كل اللاعبين عندي مثل أولادي، وأحيانًا أخرج عن طوري”. وأضاف: “الفيديو الذي انتشر ليس جديدًا، عمره 3 سنوات، لقد حصلت الحادثة في غرفة تبديل الملابس بين الشوطين عندما كنا متأخرين بنتيجة 1- 3، وكان أداؤنا يومها كارثيًّا”.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1114