آخر الأخبار :
رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو: شاهد احتجاز أمير سعودي داخل مصعد مع أحد مرافقيه

بالفيديو: شاهد احتجاز أمير سعودي داخل مصعد مع أحد مرافقيه

اخبار الساعة - ABDULKREEM AMIN ALWAN   | بتاريخ : 02-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أظهر مقطع فيديو نشره الأمير “ناصر بن نواف” عبر حسابه بـ”سناب شات”، احتجازه هو وأحد مرافقيه داخل أحد المصاعد بعد تعطله بهما، وسط محاولات من الدفاع المدني لإنقاذهما، وهو ما تكلل بالنجاح.
 
وبحسب المقطع، يظهر الأمير “ناصر” ومرافقه وهما داخل المصعد يتبادلا الحديث بينما رجال الدفاع المدني يحاولان إنزال المصعد، وسط تعليق من الأمير “ناصر” قائلاً: “قاعد ينزل كفو.. بيض الله وجيهكم.. الحمد لله”.
 
ووجه الأمير “ناصر” كلمة لمتابعيه عقب خروجه من المصعد، قال فيها: “الحمد لله أبشركم احنا طلعنا.. واحنا بخير وصحة وسلامة لكن جتنا كتمه الله يكفينا نعوذ بالله من يوم القيامة والقبر، والدفاع المدني والله ما قصروا، في البداية أنا قلت يطولوا وينهم؟ 10 دقائق ربع ساعة كانوا محضرين، وعندهم حالة ثانية بعد، الله يبيض وجوههم”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1725