آخر الأخبار :
أحدها عشب يقضي عليها في يوم واحد.. 6 ست مواد غذائية تخلصك من ديدان الأمعاء الكونغرس الأميركي يبدأ محاكمة عزل ترامب آخر مستجدات مشكلة الإنترنت في اليمن تقرير دولي: جماعة الحوثي اخفت نساء واطفال قسريا واحتجزت رهائن تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

لاعب سعودي يخطف هاتف مشجع ويقذفه بعيداً.. والسبب ! (فيديو)

لاعب سعودي يخطف هاتف مشجع ويقذفه بعيداً.. والسبب ! (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
تداول رواد مواقع التواصل، أمس الجمعة، مقطع فيديو للاعب نادي الشباب، “عبد الملك الخيبري”، وهو يقوم بخطف هاتف أحد المشجعين أثناء التقاطه صورة معه وقذفه بعيداً.
وبحسب المقطع، يظهر “الخيبري” وهو يخرج من حافلة الفريق، بينما يلتف حوله المشجعين للالتقاط الصور معه، وبينما أحد المشجعين يلتقط صورة معه، قال له: ” تدري مدري  وش تلعب”، ليخرج اللاعب عن شعوره ويمسك بالجوال ويقوم بإلقائه بعيدًا.
 
و”الخيبري” من مواليد (13 مارس 1986)، كانت بداياته مع القادسية ثم انتقل إلى الشباب في عام 2008 و لعب معهم حتى عام 2016 وحقق مع الشباب العديد من البطولات، وانتقل بعدها إلى الهلال عام 2016 وحقق معهم الدوري وكأس الملك، ثم عاد لنادي الشباب مرة أخرى في يوليو الماضي، كما لعب للمنتخب السعودي في مونديال 2018 بروسيا.
وانتقد أحد المغردين تصرف اللاعب الخيبري تجاه المشجع قائلا: مهما كان كلام المشجع المفروض على عبدالملك الخيبري استدعاء الآن وتقديم شكوى ضده ، مشيرا إلى أن سحب الجوال ورميه تصرف خاطئ من اللاعب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1521