آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد سد مأرب يفيض للمرة الأولى منذ 34 عاما تعرف على السبب الذي جعل احد عملاء الكريمي يقوم بتمزيق بطاقته (صورة) طقس اليوم على المملكة يشهد هطول امطار رعدية على عدد من المناطق طبيب يُحذِّر من تناول لحم الأغنام في هذه الحالات.. ويستعرض فوائده للعظام ادعاء مصري بزواجه من أميرة يجعله يتفاخر بضرب رجال أمن .. وحساب تاريخ آل سعود يعلق! في جريمة هزت المغرب.. زوجة الأب تتخلص من أبناء زوجها بطريقة بشعة ضحايا كورونا يتجاوزون الـ 18 مليون مصاب حول العالم ا توكل كرمان: ما قاله "عبده فرحان" يمثل موقف الإصلاح بقياداته وقطاعه الواسع البطل الروسي "حبيب" يعلق على عودته للتدريب قبل المواجهة المرتقبة مع غايتجي

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

لاعب سعودي يخطف هاتف مشجع ويقذفه بعيداً.. والسبب ! (فيديو)

لاعب سعودي يخطف هاتف مشجع ويقذفه بعيداً.. والسبب ! (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
تداول رواد مواقع التواصل، أمس الجمعة، مقطع فيديو للاعب نادي الشباب، “عبد الملك الخيبري”، وهو يقوم بخطف هاتف أحد المشجعين أثناء التقاطه صورة معه وقذفه بعيداً.
وبحسب المقطع، يظهر “الخيبري” وهو يخرج من حافلة الفريق، بينما يلتف حوله المشجعين للالتقاط الصور معه، وبينما أحد المشجعين يلتقط صورة معه، قال له: ” تدري مدري  وش تلعب”، ليخرج اللاعب عن شعوره ويمسك بالجوال ويقوم بإلقائه بعيدًا.
 
و”الخيبري” من مواليد (13 مارس 1986)، كانت بداياته مع القادسية ثم انتقل إلى الشباب في عام 2008 و لعب معهم حتى عام 2016 وحقق مع الشباب العديد من البطولات، وانتقل بعدها إلى الهلال عام 2016 وحقق معهم الدوري وكأس الملك، ثم عاد لنادي الشباب مرة أخرى في يوليو الماضي، كما لعب للمنتخب السعودي في مونديال 2018 بروسيا.
وانتقد أحد المغردين تصرف اللاعب الخيبري تجاه المشجع قائلا: مهما كان كلام المشجع المفروض على عبدالملك الخيبري استدعاء الآن وتقديم شكوى ضده ، مشيرا إلى أن سحب الجوال ورميه تصرف خاطئ من اللاعب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0499