آخر الأخبار :
اسعار الصرف في اليمن تستقر اليوم الجمعة 22 نوفمبر عند هذا المستوى! صنعاء تكشف عن وصول سفينتين عملاقتين الى الحديدة.. تفاصيل ليلة حامية الوطيس في عدن وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

لاعب سعودي يخطف هاتف مشجع ويقذفه بعيداً.. والسبب ! (فيديو)

لاعب سعودي يخطف هاتف مشجع ويقذفه بعيداً.. والسبب ! (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
تداول رواد مواقع التواصل، أمس الجمعة، مقطع فيديو للاعب نادي الشباب، “عبد الملك الخيبري”، وهو يقوم بخطف هاتف أحد المشجعين أثناء التقاطه صورة معه وقذفه بعيداً.
وبحسب المقطع، يظهر “الخيبري” وهو يخرج من حافلة الفريق، بينما يلتف حوله المشجعين للالتقاط الصور معه، وبينما أحد المشجعين يلتقط صورة معه، قال له: ” تدري مدري  وش تلعب”، ليخرج اللاعب عن شعوره ويمسك بالجوال ويقوم بإلقائه بعيدًا.
 
و”الخيبري” من مواليد (13 مارس 1986)، كانت بداياته مع القادسية ثم انتقل إلى الشباب في عام 2008 و لعب معهم حتى عام 2016 وحقق مع الشباب العديد من البطولات، وانتقل بعدها إلى الهلال عام 2016 وحقق معهم الدوري وكأس الملك، ثم عاد لنادي الشباب مرة أخرى في يوليو الماضي، كما لعب للمنتخب السعودي في مونديال 2018 بروسيا.
وانتقد أحد المغردين تصرف اللاعب الخيبري تجاه المشجع قائلا: مهما كان كلام المشجع المفروض على عبدالملك الخيبري استدعاء الآن وتقديم شكوى ضده ، مشيرا إلى أن سحب الجوال ورميه تصرف خاطئ من اللاعب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.388