آخر الأخبار :
السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط مؤتمر صنعاء بقيادة ابو راس يفصل اكثر من 30 قيادي من حزب المؤتمر (اسماء) اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 9 ابريل 2020م. قيادي عاد من مأرب الى حضن الحوثيين بصنعاء من هو؟ وماذا كان يشغل من منصب؟ الميسري يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يدقون مسمار اخر لاسرة ال عفاش بصنعاء

الحوثيون يدقون مسمار اخر لاسرة ال عفاش بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-11-2019    | منذ: 5 أشهر مضت

وضعت جماعة الحوثي، يدها على جمعية كنعان لفلسطين التي كان يرأسها نجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح الذي قتل على يد الميليشيا في ديسمبر 2017.

وأوضح مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بامانة العاصمة في إعلان نشرته صحيفة "الثورة" الرسمية اليومية الخاضعة لسيطرة الحوثي، اليوم، أنه تم انتخاب هيئة ادارية ولجنة رقابة وتفتيش جديدة لجمعية "كنعان لفلسطين" التي يرأسها يحيى محمد عبدالله صالح، اركان حرب قوات الامن المركزي سابقاً.

ووفق الاعلان فإن الانتخابات التي تمت في 25 سبتمبر الماضي أقرت انتخاب علاء الدين يحيى المتوكل رئيساً للهيئة الادارية، وسعد الله عبدالله العبدي رئيساً للجنة الرقابة والتفتيش في الجمعية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1177