آخر الأخبار :
مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضربة موجعة للحوثيين بالحديدة .. هذا ما حدث !

ضربة موجعة للحوثيين بالحديدة .. هذا ما حدث !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-11-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أحبطت القوات المشتركة فجر اليوم محاولة تسلل فاشلة نفذتها جماعة الحوثي على مواقع القوات المشتركة شرقي مدينة الدريهمي في الحديدة . 
 
وذكر مصدر في الإعلام العسكري التابع للقوات المشتركة في الساحل الغربي قيام مسلحي الحوثي منذ منتصف ليل أمس، بمهاجمة مواقع القوات المشتركة مستخدمة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والقناصة ، كما قامت عقب ذلك بدفع  مجاميع  من عناصرها في محاولات تسلل فاشلة إلى مواقع القوات المشتركة شرق الدريهمي . 
 
مؤكدا أن أبطال القوات المشتركة كانوا لهم بالمرصاد، وكسروا محاولات تسلل الميليشيات وألحقوا بهم هزيمة نكراء . 
 
مشيرا إلى أن القوات المشتركة، كانت ترصد بدقة تحركات عناصر المليشيات، وحينما حاولوا التسلل إلى مواقع القوات المشتركة تم على الفور سحق المهاجمين وإخماد مصادر النيران المساندة لهم .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1527