آخر الأخبار :
احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار كورونا.. تركيا تسجل 23 وفاة و1815 إصابة خلال 24 ساعة نيويورك تعلن تسجيل 237 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة شركة النفط تعلن تخفيض كبير في اسعار البترول واللتر ينزل إلى 223 ريال ممثل منظمة الصحة العالمية، احصائية الوفيات باليمن بسبب الكوليرا وليس الكورونا انتحار وزير مالية ولاية هيسن الألمانية بسبب كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضربة موجعة للحوثيين بالحديدة .. هذا ما حدث !

ضربة موجعة للحوثيين بالحديدة .. هذا ما حدث !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-11-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
أحبطت القوات المشتركة فجر اليوم محاولة تسلل فاشلة نفذتها جماعة الحوثي على مواقع القوات المشتركة شرقي مدينة الدريهمي في الحديدة . 
 
وذكر مصدر في الإعلام العسكري التابع للقوات المشتركة في الساحل الغربي قيام مسلحي الحوثي منذ منتصف ليل أمس، بمهاجمة مواقع القوات المشتركة مستخدمة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والقناصة ، كما قامت عقب ذلك بدفع  مجاميع  من عناصرها في محاولات تسلل فاشلة إلى مواقع القوات المشتركة شرق الدريهمي . 
 
مؤكدا أن أبطال القوات المشتركة كانوا لهم بالمرصاد، وكسروا محاولات تسلل الميليشيات وألحقوا بهم هزيمة نكراء . 
 
مشيرا إلى أن القوات المشتركة، كانت ترصد بدقة تحركات عناصر المليشيات، وحينما حاولوا التسلل إلى مواقع القوات المشتركة تم على الفور سحق المهاجمين وإخماد مصادر النيران المساندة لهم .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 3.0719