آخر الأخبار :
مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اللواء بن بريك يطالب بالاحتفال غدا لتوقيع اتفاق الرياض

اللواء بن بريك يطالب بالاحتفال غدا لتوقيع اتفاق الرياض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
طالب رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، اليوم الإثنين، من شعب الجنوب الاحتفال غدا الثلاثاء بمناسبة التوقيع على اتفاقية الرياض .
 
وكتب بن بريك عبر تغريدة له على "تويتر":"إلى شعب الجنوب الصابر عامة وأبناء حضرموت خاصة ندعوكم إلى نصرة وفدنا في الرياض بالخروج في أجواء فرائحية يوم الثلاثاء القادم".
 
وأضافت :" ندعوكم للخروج احتفاء بالتوقيع على اتفاقية الرياض في  الشراكة ونصرة  القضية الجنوبية العادلة مع الانتقالي والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1833